الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الأخذ والردّ مستمران... أصالة والفنانة التي رفضت ذكر اسمها (فيديو)

المصدر: "تويتر"
الأخذ والردّ مستمران... أصالة والفنانة التي رفضت ذكر اسمها (فيديو)
الأخذ والردّ مستمران... أصالة والفنانة التي رفضت ذكر اسمها (فيديو)
A+ A-

تسببت تغريدة الفنانة #أصالة التي أطلقتها منذ أيام وقيل إنها تقصد بها الفنانة #أنغام التي تزوّجت من زوج قريبتها الموزّع الموسيقي أحمد ابرهيم بهجوم عليها، إذ تحالف جمهورا أنغام والفنانة #نانسي_عجرم ضدها، حيث تم التذكير بالاخبار التي ظهرت منذ أكثر من أربع سنوات عندما تم تداول مقطع فيديو من برنامج "صولا" تتحدث فيه عن فنانة رفضت ذكر اسمها علانية ووصفتها بـ"السهتانة والسلّالة". فيما همست باسم الفنانة لضيفتها أميمة طالب، وحينها اعتبر جمهور عجرم أن أصالة قصدتها. حينها نفت أصالة عبر "تويتر" أن تكون قصدت عجرم وقالت انّها تحبها وتحب أغانيها.

أصالة التي حلّت منذ أقل من شهر ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي"، عادت مرة أخرى وتحدثت عن الفنانة التي وصفتها بـ"السلالة"، وقالت: "معروفة من هي الفنانة الحقودة. همست باسمها لمقدم البرنامح هشام الهويش، ولكن الجمهور لم يعلق على ذلك". ولكن بعد تغريدة أصالة التي فسرت انها تقصد بها انغام انفجرت مجددا ازمة "الفنانة السلالة" واتهم متابعون أصالة أنّها "تدعي المثالية بالفن في حين أنها لا تتردد بوصف زميلة لها بالحقودة وأخرى سلالة".

أصالة أيضاً لم تسلم من الهجوم عليها، والقول وأنها "هي الاخرى خطفت زوجها الحالي طارق العريان من زوجته السابقة التي كانت صديقة لها".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم