"الإنسان والوحوش" مجموعة صور ملهمة نشرتها "الناشيونال جيوغرافيك"

2 آذار 2019 | 11:57

المصدر: " الدايلي مايل"

  • المصدر: " الدايلي مايل"

تصوير كيتان خامبهاتتا (إنستغرام).

أعلنت "ناشيونال جيوغرافيك" عن الفائز في المسابقة التي أكدت أنها أصبحت أول محطة تجمع أكثر 100 مليون متابع على Instagram.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فاز كيتان خامبهاتتا على أكثر من حوالى 94000 مشترك في الهند، في المسابقة التي استمرت 24 ساعة بسبب الصورة الرائعة، التي التقطها في محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا التي تظهر مجموعة من حيوان الحمار الوحشي وهي تبحث عن التماسيح في حين تقفز خلفها الثيران البرية في النهر. وقال المصور محمد محيسن: "إن الصورة دينامية للغاية، بعمق قوي يدفعني إلى تأملها. لقطة مميزة في الوقت المناسب".


أما الجائزة فهي رحلة سفاري لصور من "ناشيونال جيوغرافيك" في تنزانيا، تقدر قيمتها بأكثر من 10000 دولار، وتشمل فرصة التعلم من المصورين المخضرمين حول كيفية التقاط صور في الحياة البرية في أفريقيا في الحركة والضوء. وتشمل الرحلة التي تستغرق تسعة أيام زيارات إلى نجورونجورو كريتر ومتنزه سيرينجيتي الوطني، وسيمكث الفائز في الفنادق والنزل ومخيمات فاخرة.


أطلقت المسابقة كطريقة لشكر متابعي المجلة الأيقونية على حسابها في InstagramNatGeo للعلامة البارزة، التي تضع المحطة في الدوري مع المشاهير مثل Selena Gomez و Beyonce و Justin Bieber و Kim Kardashian و Cristiano Ronaldo. شجعت "ناشيونال جيوغرافيك" الناس على إدخال معظم صورهم المستوحاة من "جيو نات" من مجموعتهم الخاصة باستخدام # NatGeo100contest.

كما شاركت "ناشيونال جيوغرافيك" بعض صورها المذهلة من المصورين المساهمين لمقدمي الطلبات للاستلهام من DailyMail.com في وقت سابق من هذا الشهر. يمكن رؤية المزيد من الصور في معرض "ناشيونال جيوغرافيك".


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard