الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وزير العمل: تطوير صناعة الإعلان سيزيد تصدير الخدمات... على الدولة دعمها

وزير العمل: تطوير صناعة الإعلان سيزيد تصدير الخدمات... على الدولة دعمها
وزير العمل: تطوير صناعة الإعلان سيزيد تصدير الخدمات... على الدولة دعمها
A+ A-

اعتبر وزير العمل كميل #أبو_سليمان خلال حفل تسليم جائزة "بيكاسو" الذهبية في بيروت برعايته، أن "الذكاء والإبداع في عالم الإعلان يشكلان العنصرين الأكثر أهمية، واللبنانيون يتمتعون بكليهما"، لافتاً إلى أن "الإعلان الطرقي يؤدي دورا مهما في ترويج العلامات التجارية اللبنانية والخدمات، وبالتالي فهو يعزز الوظائف المحلية".

وختم: "نحن نشجع الدولة على دعم صناعة الإعلان عموما، والاعلان الطرقي خصوصا. كما أن تطوير هذه الصناعة سيزيد تصدير الخدمات من لبنان والإفادة من الحوالات المالية، التي ترده، وهذا الأمر يؤثر إيجابا على الميزان التجاري وميزان المدفوعات".

وأشار بيان إلى أن "جائزة بيكاسو دور تمنح لتكريم أجمل الملصقات الاعلانية، التي تم عرضها على لوحات بيكاسو وفقا للمعايير المعترف بها عالميا"، وأن "لجنة بيكاسو دور اختارت أفضل الملصقات الاعلانية لعام 2018"، وأن "28 شركة إعلانية اشتركت في جوائز بيكاسو دور 2018، وقدمت 252 ملصقا إعلانيا تمثل الفئات التالية: أفضل الابتكارات في فئة الاعلان الطرقي، أفضل الابتكارات في فئة لوحات القياسات الكبيرة، أفضل الابتكارات في فئة اللوحات ضمن المراكز التجارية، وأفضل الابتكارات في فئة الاعلان الطرقي الرقمي".

أما "جائزة الشركة المواطن"، فلفت البيان إلى أنها تمنح لأفضل حملة من أجل قضية كبرى ونبيلة هدفت الى التوعية والمنفعة العامة، وتم عرضها مجانا على شبكات بيكاسو. وقد منحت الجائزة الكبرى للملصق الأكثر إبداعا في المسابقة، وتم اختيار الفائز بهذه الجائزة من بين الفائزين في فئة الشبكات، فئة القياسات الكبيرة، فئة الديجيتال وفئة المراكز التجارية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم