الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أحذية في بيروت تحمل رسوماً لرموز مسيحيّة؟ الكاثوليكي للإعلام يوضح

المصدر: "النهار"
أحذية في بيروت تحمل رسوماً لرموز مسيحيّة؟ الكاثوليكي للإعلام يوضح
أحذية في بيروت تحمل رسوماً لرموز مسيحيّة؟ الكاثوليكي للإعلام يوضح
A+ A-

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأحذية عليها رسوم (وايقونات صغيرة) لرموز مسيحية مقدسة، مع زعم "انها تباع في احد المحلات الشهيرة" في بيروت، وتحمل اسم "ماركة عالمية". وقد اثبت البحث الامني ان هذه "البضاعة ليست موجودة في المحل" المذكور في البوستات، "ولم تدخل لبنان"، و"الصور المتناقلة مأخوذة من مواقع الكترونية خارجية"، على ما افاد المركز الكاثوليكي للاعلام. 

وقد أصدر المركز البيان الآتي: "يتداول عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي صورا لأحذية عليها رسوم لرموز مسيحية مقدسة، تباع في احد المحلات المعروفة في لبنان. ويعبرون في كتاباتهم عن استيائهم وغضبهم، ويطالبون بسحب هذه البضاعة من الأسواق وملاحقة هذا الموضوع أمام المراجع القضائية المختصة.

وعليه، فقد تم الاتصال بالمدير العام للجمارك بدري ضاهر الذي أوعز إلى المعنيين في مديريته بإجراء الكشف اللازم على المحل المشار إليه. وتبيّن عدم وجود هذه البضاعة في محلاته، وبالتالي فإن هذه الصور مأخوذة من مواقع الكترونية خارجية. وهذه البضاعة لم تدخل لبنان، علما أن هذا الموضوع سيبقى مكان متابعة لدى الأجهزة الأمنية المختصة. فاقتضى التوضيح". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم