بالصور: برشلونة يسخر من مودريتش... وجماهير ريال مدريد ترد

1 آذار 2019 | 12:18

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

لقطة مودريتش وميسي (تويتر).

ما زالت تداعيات "الكلاسيكو" الذي أقيم الأربعاء بين #ريال_مدريد و #برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصعد الفريق الكاتالوني إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا بفوزه على نظيره الملكي 3-0، في إياب نصف النهائي، علماً انهما تعادلا ذهاباً 1-1 في "كامب نو".

وانتشرت صورة للاعب ريال مدريد لوكا مودريتش وهو يشد قميص نجم برشلونة ليونيل ميسي بقوة في مواقع التواصل، حتى إن الحسابات الرسمية للنادي الكاتالوني سخرت من اللقطة، وعلقت: "محاولة فاشلة لإيقافه؟ أم رغبة جامحة في نيل قطعة من قميص لا يُقدَّر بثمن"؟

ولكن جماهير ريال مدريد لم تسكت، بل ردت بقوة عبر صورة مماثلة للاعبين، ولكنها معاكسة، حيث بدا ميسي وهو يشد قميص مودريتش، وعلّقت بالكلمات نفسها، مع زيادة عبارة "أفضل لاعب".

وكانت جماهير برشلونة في "سانتياغو برنايبو" سخرت من ريال مدريد، حين هتفت "أين رونالدو"، في إشارة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى جوفنتوس الايطالي الصيف الماضي.

ويلتقي الفريقان مجدداً، يوم غد السبت، ضمن المرحلة 26 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard