الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد انفصالٍ دام 5 أعوام... الأشقاء جوناس يعيدون تشكيل فرقتهم

المصدر: "أ.ف.ب"
بعد انفصالٍ دام 5 أعوام... الأشقاء جوناس يعيدون تشكيل فرقتهم
بعد انفصالٍ دام 5 أعوام... الأشقاء جوناس يعيدون تشكيل فرقتهم
A+ A-
أعلنت فرقة #جوناس_براذرز لموسيقى البوب المؤلفة من ثلاثة اشقاء كيفين وجو ونيك أنها ستعيد تشكيل صفوفها بعد أكثر من خمسة أعوام على إنفصالها مع إصدار أغنية جديدة أمس شاركت فيها زوجتا كيفين ونيك وخطيبة جو.

غرّد الأشقاء الثلاثة "لقد عدنا" مع مقطع مصور إلى جانب مقدم البرنامج #جيمس_كوردن في سيارة يعلنون فيه إعادة تشكيل الفرقة.

وأعلن الأشقاء جوناس أيضاً في تغريدة أخرى إصدار أغنية جديدة منتصف ليل أمس بعنوان "ساكر" وهي الأولى لهم منذ "فيرست تايم" في العام 2013.

واشتهر كيفين (31 عاماً) وجو (29 عاماً) ونيك جوناس (26 عاماً) من خلال العزف في مسلسلات وأفلام تلفزيونية من إنتاج "ديزني" إلى أن أصبح لهم مسلسل خاص بهم استمر عرضه لموسمين. وسمحت لهم مشاركتهم في هذا البرنامج بتحقيق شعبية كبيرة في صفوف الجمهور الشاب.


وهم يعتمدون موسيقى بوب كلاسيكية جداً مع التركيز على عزف الغيتار. وقد أصدر الاشقاء جوناس أربعة ألبومات مسجلة في الاستوديو بين العامين 2006 و2009 وقد تربع الأخيران على تصنيف المبيعات في الولايات المتحدة.

ألّف الأشقاء الثلاثة الكثير من أغانيهم ولا سيما تلك الضاربة منها "بورنين أب" و"تونايت". ثمّ انفصلت الفرقة في عام 2013 خصوصاً بسبب رغبة نيك بخوض غمار الفن منفرداً. وأصدر أصغر الأشقاء في الفرقة منذ ذلك الحين ألبومين وحققت بعض أغانيه نجاحاً كبيراً مثل "جالوس" و "كلوس". كما أنّه تصدر الأخبار في الفترة الأخيرة بسبب زواجه في كانون الأول من الممثلة الهندية #بريانكا_شوبرا التي تكبره بعشر سنوات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم