الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بيكيه يصدم الجمهور الإسباني بتصريح مستفز!

جورج حداد
بيكيه يصدم الجمهور الإسباني بتصريح مستفز!
بيكيه يصدم الجمهور الإسباني بتصريح مستفز!
A+ A-

انتهت مباراة الكلاسيكو الإسبانية يوم أمس بفوز فريق برشلونة على مضيفه ريال مدريد بنتيجة عريضة 3-0 في المباراة التي شهدت تألق المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي تمكن من تسجيل هاتريك في شباك الفريق الملكي.

ورغم تألق سواريز الكبير داخل أرضية الملعب الا أن زميله في الفريق جيرارد بيكيه سرق منه الأنظار من خلال تصريح اعتبر غريباً جداً من قبل الاعلام الاسباني، حيث قال المدافع الاسباني إنه استمتع باللقاء أمام ريال مدريد ولم يسمع صافرات الاستهجان ضده من الجماهير، وطالب الإعلام بعدم التركيز على الحديث على حكم الفيديو والحديث أكثر عن السياسة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsbXU2JD-nU]]

وشرح بيكيه: " إن كنا نتحدث أقل عن تحكيم الفيديو والتركيز على الحديث عن السياسيين ومحاكمتهم سنكون أفضل في إسبانيا". وأضاف متحدثًا عن ضربة جزاء فينسيوس جونيور التي لم يعلنها الحكم:" ليس لدي ما أقوله".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BuW7WGJDcSY]]

يذكر أن بيكيه أعلن اعتزاله دولياً العام الماضي وذلك بسبب كثرة الانتقادات التي يتعرض لها من جمهور منتخب اسبانيا حيث طاولته صافرات الاستهجان في لقاءات المنتخب وذلك بسبب تصريحاته المستفزة والتي يطالب من خلالها دائماً باستقلال إقليم كاتالونيا الذي ينتمي اليه عن الدولة الاسبانية. وشهد الإقليم في العام الماضي العديد من الصدامات بين السلطات الاسبانية وسكان اقليم كاتالونيا وكان بيكيه واحداً من بين آلاف المشاركين في تلك التظاهرات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم