حبيبة برادلي كوبر "تحذف" ليدي غاغا

27 شباط 2019 | 15:32

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

لايدي غاغا وبرادلي كوبر في الأوسكار.

أشعل النجمان #برادلي كوبر و#ليدي غاغا مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائهما الغنائي المُبهر على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز #الأوسكار في مدينة لوس أنجلس الأميركية.

فقد أدت النجمة ليدي غاغا والممثل برادلي كوبر أغنيتهما "Shallow" من فيلمهما "A Star Is Born" على خشبة المسرح أمام آلاف النجوم العالميين، وبدا واضحاً الانسجام والعاطفة والنظرات التي وصلت لأقصى مراحلها بين النجمين.

وخلال أداء الأغنية، لفتت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، حبيبة برادلي كوبر، الانتباه، فكان الجميع يترقب ملامح وجهها. الا ان الأخيرة عانقت غاغا عند عودتها إلى مقعدها بعد إلقائها خطاباً مؤثراً وصفت فيه برادلي بالصديق المقرَّب وأن لا توتر بينها وبين حبيبته، وذلك خلال تسلمها جائزة "أفضل أغنية أصلية".

وكتبت صحيفة "الصن" البريطانية أن إرينا ألغت متابعة غاغا في مواقع التواصل الاجتماعي قبل حفل الأوسكار، على الرغم من رصدها مع غاغا في صورة الصديقتين المقربتين. وأكد مصدر للصحيفة أنّ شايك ليست محبطة من غاغا أو غيورة منها، لكنها سئمت من القصص التي تكتب في الصحف وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر عن علاقة الأخيرة القريبة ببرادلي، في إشارة إلى أنّ ما أظهرته غاغا وشايك من عاطفة خلال الحفل الأيقوني ما هو إلا عرض أمام عدسات الكاميرا.






ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard