الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى قواعد الولادة التي يجب على الأمير هاري وميغان ماركل اتباعها!

جاد محيدلي
تعرفوا إلى قواعد الولادة التي يجب على الأمير هاري وميغان ماركل اتباعها!
تعرفوا إلى قواعد الولادة التي يجب على الأمير هاري وميغان ماركل اتباعها!
A+ A-

تستعد ميغان ماركل، دوقة ساسكس، لاستقبال مولودها الأول من الأمير البريطاني هاري خلال شهر نيسان المقبل، وككل الآباء والأمهات حول العالم فإن هاري وميغان يواصلان الترتيبات لاستقبال مولودهما الأول، لكن وبالطبع الترتيبات تختلف عن أي ولادة طبيعية لأن الطفل ملكي والولادة تخص العائلة الملكية البريطانية، وهناك قواعد غريبة يجب إتباعها خلال ولادة الطفل الذي سيحتل المركز السابع في ترتيب العرش. هذه القواعد عديدة ومختلفة، فأولاً الملكة هي أول من يعلم، وطبقاً للقواعد المتبعة فى العائلة المالكة، سيكون على الأمير هاري الاتصال بالملكة اليزابيث على الفور وقبل الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، حيث سبق وأن تحدث الأمير ويليام مع الملكة عبر هاتف مشفر لإعلامها بالولادة، عندما ولد الأمير جورج، وهذا يعني أنه بدلاً من إخبار الوالدين أو الأصدقاء على الفور كما يفعل الآباء حول العالم، الأمير هاري سوف يتصل بالملكة لإخبارها.

بالإضافة الى ذلك، يجب على جميع المشاركين في الولادة الملكية أداء القسم بشأن الحفاظ على السرية، وبحسب ما ورد في تقارير سابقة نشرتها صحف بريطانية، فقد كان لدى دوقة كامبريدج، فريق طبي مؤلف من 20 فرداً قام بأداء القسم قبل المشاركة في عملية الولادة. هذا القريق الذي سوف يشارك في عملية الولادة، يجب أن يكون على أهبة الاستعداد لمدة ثلاثة أشهر قبل الموعد المحدد للولادة ويتدربون تدريباً مخصصاً لتلك العملية لعدم حصول أي مشكلة. والى جانب الأمور الطبية، من المنتظر أن يرتدي منادي المدينة، طوني أبليتون، زيه الرسمي ويدق الجرس معلناً عن ولادة الطفل الملكي الجديد، وعلى الرغم من أن هذا الأمر كان من أبرز التقاليد من العصور الوسطى حيث كان الناس لا يستطيعون القراءة أو الكتابة، ولكنه يظل قائماً حتى الآن في بريطانيا.

أما وبعد انتشار الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ازداد تقليد العائلة الملكية، وبات من المرجح أن يتم الإعلان دائماً عن الولادة عبر الحساب الرسمي للقصر على موقع تويتر، وهو تقليد آخر تتبعه العائلة المالكة منذ ولادة الأمير جورج. كما يتم تعليق لائحة خارج قصر باكنغهام تحمل لائحة تشرح بالتفصيل وقت الولادة ووزن المولود، وبعض التفاصيل الصغيرة حول الأم وطفلها، وذلك وفق ما ذكرته "ميرور".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم