الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد فقدان عباس وهادي... مطالب مالية ولعبة الـPUBG السبب!

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
بعد فقدان عباس وهادي... مطالب مالية ولعبة الـPUBG  السبب!
بعد فقدان عباس وهادي... مطالب مالية ولعبة الـPUBG السبب!
A+ A-

بعد الضجة التي أثاراها على مواقع التواصل الاجتماعي بفقدانهما في الأمس، حيث خرجا من مدرستهما في منطقة البسطة ليختفي أثرهما، عاد عباس ناصر شمص (13 سنة)، وهادي أحمد عليان (14 سنة) إلى منزليهما صباح اليوم، ليبردا نار خشية أهلهما عليهما.

لعبة الـpubg الهدف

عند حوالي الساعة التاسعة من صباح أمس خرج عباس وهادي من مدرستهما "الجيل الجديد"، انتظرت عائلتيهما عودتهما بعد الظهر الى المنزل من دون أي بصيص أمل، عندها تم تقديم شكوى لدى مخفر البسطة في بيروت ونشر الخبر على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي علّ من يعرف عنهما شيئاً يتواصل مع عائلتهما، "وصل الخبر الى أم صديقيهما هادي ناصر التي تسكن في منطقة الليلكي التي كانا متواجدين لديها، اتصلت بنا وطمأنتنا عنهما قبل ان تعاود اغلاق هاتفها مع زوجها" بحسب ما قاله يوسف شقيق عباس لـ"النهار"، شارحاً: "مما علمناه من عباس بعد عودته، أن هادي عليان أقنعه بقصد منزل هادي ناصر كي يلعبوا pubg، وبالفعل توجه الثلاثة إلى منطقة بئر العبد، لعبوا في أحد محلات الكومبيوتر قبل أن يعودوا إلى منزل هادي ناصر ويمضوا الليل عنده".

مطالب مالية!

"كان زملاء عباس في المدرسة على علم بقراره بالهروب، لكنهم لم يبلغوا المدير بذلك"، قال يوسف. وعن خبر الإشكال الذي وقع بينه وبين بائع الحلوى في المدرسة قبل هروبه أجاب شقيقه: "نعم ليست المرة الأولى التي يقع فيها إشكال بينهما، بسبب رغبة شقيقي بالشراء من دكان خارج المدرسة. وفي الأمس تكرر الأمر، وإن كان لا علاقة له بقرار الهروب من المدرسة"، لافتا إلى أنه "اليوم تواصل معنا رقم أجنبي طلب مبلغ 150 ألف دولار مقابل الإدلاء بمعلومات عن عباس وهادي. وقد أبلغنا القوى الأمنية بذلك، فوعدت بتحديد مكانه وكشف هويته".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم