الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ما قصّة وشم الحنّاء على يد ميغان ماركل؟

المصدر: "الدايلي ميل"
ما قصّة وشم الحنّاء على يد ميغان ماركل؟
ما قصّة وشم الحنّاء على يد ميغان ماركل؟
A+ A-

لم يكن الأحد يوماً عادياً للـ#أمير_هاري وزوجته #ميغان_ماركل. استقلّ الثنائي هليكوبتر عابرين الأطلس في طريقهما إلى المغرب. على الرّغم من أنّ الدوقة حامل في شهرها السابع، لم يمنعها ذلك من سحر الحاضرين بحديثها باللغة الفرنسية ومشاركتها بالأعمال الاجتماعيّة الداعمة للمرأة والأمور المتخصصة بالتّعليم، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


في اليوم الذي تلا وصولهما قام الثنائي بجولةٍ في ثانوية بمنطقة أسني، وهناك تعرّفا إلى التلاميذ والأساتذة وقاما بجولة في المدرسة، كما أنهما حضرا مباراة كرة قدم أقامها التلامذة. بعد ذلك حصلت ميغان على وشم من الحنّة على يدها اليسرى من فتاة تدعى سميرة، للاحتفال بحمل الدوقة.


عندما انتهت سميرة من رسم الورود الثلاث نظرت إليها ميغان وقالت "إنها جميلة جداً"، وأرتها إلى زوجها الذي كان جالساً إلى جانبها. وفسّرت سميرة بأن "هذا الوشم هو إرث مغربي للمرأة الحامل للاحتفال بحملها، وأنّ الحنة تستخدم للاحتفال بالمراحل البارزة في حياة كلّ امرأة كالزواج والإنجاب".


وبالتحدث مع الموظفين في المدرسة التي توفّر التعليم للفتيات اللواتي تراوح أعمارهن بين 12 و18 عاماً من مجتمعاتٍ ريفية. هنّأت إحدى المدرّسات ميغان على حملها، فنظر الأمير إلى زوجته التي كانت تجلس إلى جانبه متعجباً، فأجابته الأخيرة ضاحكةً: "مفاجأة!"، فسأل الدوق مازحاً: "هل هي حامل؟ هل هذا طفلي؟"، راسماً ابتسامة عريضة على وجهه.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم