بمناسبة 10 أعوام على إطلاقه: واتساب يقدم ميزات جديدة لمستخدميه

27 شباط 2019 | 12:22

المصدر: "وابيتا انفو"

  • المصدر: "وابيتا انفو"

واتساب - (موقع bbc)

في الرابع والعشرين من شباط العام 2009 انطلق تطبيق المحادثة الأشهر #واتساب على الهواتف الذكية، واليوم يحتفل هذا التطبيق الشهير بمرور عشرة أعوام على مسيرته الغنية التي جعلته يصل إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم يعتمد عليه يومياً.

وقد حظي "واتساب" خلال الأعوام العشرة الماضية على الكثير من التحديثات والميزات التي أضافت المزيد من المتعة للمستخدمين، واليوم كشف موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد المزايا التجريبية لتطبيق التراسل واتساب، إن التطبيق يختبر ميزة جديدة للبحث المتقدم، والتي توفر للمستخدمين العديد من خيارات البحث.

وقال الموقع إن واتساب كان في الأسابيع الأخيرة يركز على تحسين ميزة بحث الدردشة. ولقد نفذوا بالفعل بعض التحسينات العامة (غير المرئية)، ولكنه الآن يختبر ميزة جديدة للبحث المتقدم التي توفر للمستخدمين إمكانية البحث بحسب نوع الملف ضمن الدردشات.

وتُظهر لقطات الشاشة التي نشرها الموقع لميزة البحث المتقدمة أنه يمكن البحث حسب فئات، وهي الصور، والفيديو، والروابط، والصور المتحركة GIF، ومقاطع الفيديو، والمستندات، بالإضافة إلى المقاطع الصوتية، كما تظهر أن صفحة البحث المتقدم سوف تتضمن عدد الملفات من كل فئة.

وأضاف WABetaInfo أن الميزة المقبلة سوف تتوفر لجميع مشتركي البرنامج التجريبي لتطبيق واتساب على نظام IOS، بالإضافة إلى مستخدمي التطبيق على نظام أندرويد.

يُذكر او واتساب يعمل أيضاً على دعم الوضع الليلي لتطبيقه والتي من ِشانها ان تصل قريباً إلى مستخدمي نظامي أندرويد وIOS.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard