"إنرجايزر" تكشف عن أول هاتف ذكي ببطارية 18000 مللي أمبير

27 شباط 2019 | 11:53

المصدر: "ماشابل"

  • المصدر: "ماشابل"

هاتف إنرجايزر الجديد ( موقع ماشابل)

من المعروف ان شركة "إنرجايزر" العالمية هي شركة متخصصة بإنتاج البطاريات العادية، الا ان الشركة قررت اليوم المضي بخط إنتاج جديد في عالم الهواتف الذكية، اذ كشفت في معرض الهواتف النقالة MWC 2019 عن أول هاتف لها وببطارية هي الأولى من نوعها بقوة 18000 مللي أمبير في الساعة .

وبحسب ما ذكره موقع "ماشابل" فقد أطلقت "إنرجايزر" على هاتفها اسم Power Max P18K Pop وهو هاتف أقرب لبنك طاقة أو بطارية متنقلة كبيرة لكن بمزايا هاتف ذكي، حيث إن سمك الهاتف يساوي 18 مم وهو ما يمثل أكثر من سمك 3 هواتف رائدة من الشركات الكبرى.

وتقول الشركة إن الهاتف يستطيع العمل حتى أسبوع في الاستخدام العادي، أو 48 ساعة متواصلة وتدعم الشحن السريع. ما يمثل نقلة كبيرة بالنسبة إلى هذا المجال.

ويأتي هاتف Power Max P18K Pop بشاشة LCD بقياس 6.2 بوصات ولا يحتوي على شق أو حواف كبيرة وهو ما يجعل واجهته مميزة وسلسة، كما أنه يحتوي كاميرا ثلاثية في الخلف فيما تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة بالطريقة الإنزلاقية.

أما بالنسبة لباقي المزايا، فهو يحتوي معالج من MediaTek مع ذاكرة رام 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت. ويعمل مع نظام تشغيل أندرويد 9.0 الأخير.

جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard