الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: نهاية سلبية لمواجهة لاتسيو وميلان

المصدر: "أ ف ب"
بالصور: نهاية سلبية لمواجهة لاتسيو وميلان
بالصور: نهاية سلبية لمواجهة لاتسيو وميلان
A+ A-

تعادل #لاتسيو وضيفه #ميلان سلباً، بعدما قدما عرضاً متواضعاً على الملعب الأولمبي في روما، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم.

وفشل لاتسيو في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أفضلية، قبل مباراة الإياب على أرض الفريق اللومباردي، لتتكرر نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور ذاته لنسخة الموسم الماضي.

وتبادل لاتسيو وميلان في الموسم الماضي التعادل السلبي ذهاباً وإياباً، قبل أن يحجز ميلان بطاقته بركلات الترجيح على الملعب الأولمبي.

وشهد الشوط الأول لمباراة ثلاث محاولات للاتسيو، سادس الدوري المحلي والذي خرج من مسابقة الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" على يد إشبيلية الإسباني، بينما فشل لاعبو ميلان الذين كانوا الأفضل لجهة الاستحواذ، في تسديد كرة واحدة على مرمى المضيف خلال 45 دقيقة.

وكان الشوط الثاني مماثلاً للأول مع أفضلية أكبر لأصحاب الأرض وتراجع واضح في أداء ميلان، الذي لم يتخط دور المجموعات في "أوروبا ليغ"، لكنه لا يزال يملك فرصة المشاركة في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل باحتلاله حاليا المركز الرابع في الدوري (45 نقطة) مع منافسة قوية من القطب الثاني للعاصمة، روما، الذي يتخلف عنه بفارق نقطة.

وكسر إيموبيلي مصيدة التسلل في منتصف الملعب وتقدم بالكرة، قبل أن يواجه دوناروما، الذي خرج لقطع انفراده، فأرسل الكرة من حافة المنطقة ارتدت من القائم الأيمن، ليفقد لاتسيو أبرز فرصه في هذا الشوط (80).

ويلعب، اليوم الأربعاء، في الذهاب فيورنتينا مع أتالانتا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم