ليستر سيتي يرحب برودجرز بأفضل طريقة

27 شباط 2019 | 09:12

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

رودجرز (تويتر).

رحب #ليستر_سيتي بمدربه الجديد الإيرلندي الشمالي #براندن_رودجرز بالفوز تحت ناظريه على ضيفه برايتون 2-1، في افتتاح المرحلة 28 من #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي الأمسية التي شهدت إعلان تعيينه خلفاً للفرنسي كلود بويل، شاهد رودجرز المدرب السابق لسيلتيك الاسكتلندي، تحقيق فريقه الجديد على ملعب كينغ باور ستاديوم، فوزه الأول في الدوري منذ الأول من كانون الثاني الماضي عندما تغلب يومها على إيفرتون بهدف نظيف.

وفي المباريات الست التي خاضها في الدوري منذ ذلك الحين، حقق ليستر تعادلاً و5 هزائم آخرها السبت ضد كريستال بالاس (1-4)، دفعت المالكين التايلانديين للفريق الى إقالة المدرب بويل.

ورسم ليستر بسمة على وجه الحاضرين في ملعب كينغ باور ستاديوم، والذين تقدمهم وردجرز، بهدفين لديماري غراي (10) وجايمي فاردي (63) ضمن بهما الفوز على برايتون، على رغم تسجيل لاعب الأخير الهولندي ديفي بروبر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66.

وفشل برايتون في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات له في الدوري الإنكليزي، وتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز 16، بينما رفع ليستر رصيده الى 35 نقطة في المركز 11.

وكان ليستر أعلن في وقت سابق تعيين رودجرز مدرباً حتى حزيران 2022، ليكون رابع مدرب للفريق منذ تتويجه بلقب الدوري في موسم 2015-2016 للمرة الأولى في تاريخه بإشراف الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي رحل بعد أشهر وحل بدلاً منه كريغ شكسبير، حتى تشرين الأول 2017 عندما أوكلت المهمة لبويل، الذي أقيل نهاية الأسبوع الماضي لسوء النتائج.

وفي مباراة أخرى، فاز نيوكاسل يونايتد 2-0 على ضيفه بيرنلي، منهياً سلسلة الأخير من 8 مباريات دون خسارة في الدوري.

وافتتح نيوكاسل التسجيل عبر تسديدة بعيدة المدى من السويسري فابيان شار (24)، قبل أن يعزز زميله الشاب شون لونغستاف (21 عاماً) النتيجة بهدف ثانٍ، هو الأول له مع فريق المدرب الإسباني رافايل بنيتيز.

ورفع نيوكاسل بالفوز الثامن له هذا الموسم (مقابل 7 تعادلات و13 خسارة)، رصيده الى 31 نقطة في المركز 13.

وفي المباراتين الأخريين، تلقى كارديف سيتي خسارة قاسية على أرضه أمام إيفرتون بهدفي الإيسلندي غيلفي سيغوردسون (41 و66) ودومينيك كالفرت-لوين (90+2)، بينما حقق هادرسفيلد صاحب المركز العشرين الأخير، فوزاً قاتلاً على ضيفه ولفرهامبتون 1-0 سجله البنيني ستيف موني (90+1).

وتستكمل المرحلة بلقاءات لـ "الستة الكبار"، فيستضيف المتصدر ليفربول واتفورد، بينما يستقبل مطارده المباشر بفارق نقطة، حامل اللقب مانشستر سيتي، وست هام.

الى ذلك، يحل توتنهام الثالث ضيفاً على تشيلسي السادس في "دربي" العاصمة لندن، بينما يستضيف أرسنال الرابع بورنموث، ويحل مانشستر يونايتد الخامس ضيفاً على كريستال بالاس.

كما تقام مباراة بين ساوثمبتون وضيفه فولهام.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard