الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

توقيف مهرب كوكايين من البرازيل وآخر مطلوب للاتجار بالمخدرات

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:


"1- بتاريخ 17/12/2013 توافرت لدى مكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية معلومات عن وجود كمية من مادة "الكوكايين الخام" التي تم تهريبها أخيراً الى لبنان من البرازيل، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت عناصر المكتب المذكور من ضبطها بعد استدراج أحد الضالعين في عملية تهريبها الى فندق مجاور لبيروت وتوقيفه بطريقة محترفة ويدعى: م. م. (مواليد عام 1981، لبناني) وتزِن 1700 غرام من "الكوكايين الخام" وتقدر قيمتها بعد تصنيعها بنحو نصف مليون دولار أميركي. التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص لتوقيف باقي المتورطين.


2- وبالتاريخ عينه، أوقف المكتب المذكور في محلة الكفاءات، أحد المطلوبين للقضاء بجرمي الإتجار بالمخدرات وإطلاق نار ويدعى: ع. ز. (مواليد عام 1998 لبناني) وضبط بحوزته مسدس حربي نوع غلوك عيار 9 ملم، وكان برفقته المدعو: م. ر. (مواليد عام 1990 لبناني) وهو مطلوب للقضاء بجرمي سرقة وإطلاق نار.


بتفتيش منزل الأول في محلة المريجة عثر في داخله على كمية من مادة الكوكايين زنة 310 غرامات موضبة داخل أكياس ومعدة للترويج، إضافة الى كمية 760 غراما من حشيشة الكيف و10 غرامات من الماريجوانا وميزان دقيق وعدة لتوضيب المخدرات. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم