مدرّب ليفربول السابق يقترب من ليستر سيتي

26 شباط 2019 | 13:55

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

من مباراة ليستر وكريستال (أ ب).

اقترب برندان رودجرز من تدريب #ليستر_سيتي، بعدما منحه #سيلتيك الإسكتلندي الإذن للتفاوض مع النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وربطت تكهنات المدرب القادم من إيرلندا الشمالية بالمنصب الشاغر في ملعب كينغ باور، منذ استغناء ليستر عن مدربه كلود بويل، الأحد الماضي، عقب هزيمة مذلّة على أرضه أمام كريستال بالاس 1-4.

وقال سيلتيك في بيان: "أبلغ برندان النادي برغبته في بحث هذه الفرصة، ولذلك قرّر سيلتيك على مضض منحه الإذن للتفاوض مع ليستر سيتي".

وغادر بويل ليستر بعد 7 مباريات من دون انتصار في كل المسابقات، ليتراجع الفريق إلى المركز 12 في الدوري، متقدماً بـ8 نقاط على منطقة الهبوط.

ويقترب رودجرز (46 عاماً)، مدرب سوانزي السابق، من العودة إلى الدوري الممتاز لأول مرة منذ إقالته من تدريب ليفربول في تشرين الأول 2015.

ومنذ وصوله إلى هايد بارك في 2016، فاز رودجرز بلقبين للدوري، وثلاثة ألقاب لكأس رابطة الأندية الإسكتلندية، وبلقبين لكأس إسكتلندا.

ويتفوق سيلتيك بـ8 نقاط على أقرب مطارديه على الصدارة، رينجرز، حيث يسعى إلى لقبه الثامن على التوالي في المسابقة.

وبلغ سيلتيك دور المجموعات لدوري الأبطال في أول موسمين لرودجرز مع الفريق، لكنه خرج أمام أيك أثينا في الدور التمهيدي الثالث هذا الموسم.

وفي وقت سابق هذا الشهر، ودّع سيلتيك الدوري الأوروبي من دور الـ32 للموسم الثاني على التوالي، بعد الهزيمة أمام فالنسيا الإسباني.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard