الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلالات Billy Porter المميزة تفاجئنا

المصدر: "النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إطلالات Billy Porter  المميزة تفاجئنا
إطلالات Billy Porter المميزة تفاجئنا
A+ A-

هو فنان مسرحي أميركي، مغني بوب وممثل.حضر برنامج المسرح الموسيقي في مدرسة بيتسبرغ للفنون الإبداعية والفنون المسرحية، وتخرج من كلية الدراما بجامعة كارنيجي ميلون، وحقق شهرة في الأداء في برودواي قبل أن يبدأ مسيرته الفنية الفردية كمغنٍّ.

عام 2003، حصل بورتر على جائزة Tony Award for Best Actor، كما حصل على جائزة Drama Desk Award  لأفضل ممثل.بورتر عضو في جمعية خيرية تحت اسم CFDA وهي تتألف من أكثر من 500 مصمم أزياء، وتم إنشاؤها لجمع الأموال للأنشطة الخيرية والصناعية.

تميّز بإطلالاته الغريبة، فهو من محبّي الموضة العصرية الكلاسيكية ولطالما لفت الأنظار إليه. اخترنا لكم عدداً من أغرب هذه الإطلالات.

أطل Billy Porter ببذلة سهرة باللون البني مع CummerBund مقوّس من تصميم Rinat Brodach خلال حفل تسليم جوائز Critics' Choice Awards في Santa Monica.

كما ارتدى بذلة باللون الأزرق والفضي وحمل حقيبة من Micheal Kors خلال عرض الأزياء الذي قام به دار Micheal Kors في نيويورك.

تألق Billy Porter ببذلة باللون الرمادي من تصميم Randi Rahm، كما وضع كاب باللون نفسه مع تداخل اللون الزهري من قماش الساتان ومرصعة بالشواروفسكي من تصميم Oscar Heyman خلال 76th annual Golden Globe Awards في Beverly Hills.

إليكم هذه الإطلالات الغريبة في مناسبات عديدة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم