سيميوني وأليغري يخضعان لتحقيقات "يويفا"

26 شباط 2019 | 09:48

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

سيميوني (أ ب).

أعلن الاتحاد الأوروبي لـ #كرة_القدم (يويفا) عن فتح إجراء تأديبي بحق المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الإسباني #دييغو_سيميوني، على خلفية احتفاله بطريقة غير ملائمة بفوز فريقه على جوفنتوس الإيطالي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.

الى ذلك، فتحت الهيئة القارية إجراء تأديبياً أيضاً بحق فريق "السيدة العجوز" ومدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري، على خلفية التسبب بتأخر انطلاق المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، وانتهت بخسارة الضيوف 0-2.

وتقدم سيميوني باعتذار من طريقة احتفاله بالهدف الأول لفريقه.

وقال في مؤتمر صحافي في مدريد: "أطلب السماح مرة جديدة من الذين شعروا بالاساءة من هذه الحركة. وأيضاً (اعتذر) من جوفنتوس"، متابعاً: "كانت طريقة للتعبير عن كل ما كنت أشعر به حيال اللاعبين، طريقة سيئة. أقول ذلك على أمل طي هذه الصفحة".

وكان الأرجنتيني قد أوضح في تصريحات بعد المباراة مباشرة، ورداً على سؤال عن تفسير هذه الحركة، إنها كانت إشارة الى الجرأة التي تطلبها الدفع باللاعبين كوكي ودييغو كوستا في مباراة على هذا القدر من الأهمية، على رغم غيابهما في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وبات أتلتيكو يتمتع بأفضلية للعبور الى الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية الأهم، وهو يحل ضيفا على جوفنتوس إياباً في 12 آذار المقبل.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard