شواطئ ومناخ واستمتاع بالريف... رحلة إلى منطقة بحيرة غاردا الإيطالية

26 شباط 2019 | 19:35

المصدر: "الإندبندنت"

بحيرة غاردا الإيطالية.

تُعد بحيرة غاردا أكبر بحيرة في إيطاليا، حيث تقع في الشمال بين مدينتي فينيسيا وميلانو، وتتميّز بشواطئ رائعة وتضم عدداً من الفنادق والمنتجعات الخلاّبة التي تجعلها مكاناً رائعاً لقضاء إجازة ما بين ركوب الدراجات والقيام برحلات بالقارب، واستكشاف قرى إيطاليا الجميلة.

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، يمكنك الاستمتاع بزيارة متنزه غاردا لاند، والهبوط من ارتفاع 155 قدماً في الماء بسرعة 60 ميلاً في الساعة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من عوامل الجذب الأخرى في المنتجع، على رأسها الاستمتاع بالشواطئ وركوب الدراجات ورحلات القوارب وقرى مثالية.

وأنشأ المتنزه العام 1975 من مجموعة من روّاد الأعمال المحليين، قبل أن تستحوذ عليه شركة "ميرلين" البريطانية قبل 12 عاماً، حيث يضمّ بعض الألعاب المميّزة مثل السفينة الشراعية المجنونة، وقطار الموت.

كما يقدّم المتنزه ألعاباً ترفيهية رائعة لصغار السنّ، وعلى رأسها ركوب الخيل وأكاديمية كونغ فو باندا وفانتاسي كينغدوم وPeppa Pig Land التي تم افتتاحها حديثاً، وتُعدّ مركز الحياة البحرية حيث تعرض أسماك القرش والأشعة وغيرها من المخلوقات الاستوائية، وعرض مسرح برودواي، الذي يقدم عروضاً حيّة من المسرحيات الغنائية مثل ماما ميا.

يشهد المنتجع وجود أكثر من 30 مكاناً لتناول الطعام الإيطالي والعالمي المميز، بالإضافة إلى الكثير من الفنادق المميزة التي توفر أكثر من عرض للإقامة بأسعار مناسبة.

أحد العوامل التي تتميّز بها منطقة بحيرة غاردا، كانت سلسلة جبال مونتي بالدو التي تقع في المنطقة الشمالية، والاستمتاع برؤية من على ارتفاع 5.775 قدم، بالإضافة إلى ركوب العبارات لعبور البحيرة والتلفريك، وزيارة قلعة روكا سكاليغيرا التي بنتها عائلة ديلا سكالا التي حكمت فيرونا في القرن 13.

تتميّز منطقة بحيرة غاردا بشوارع ضيقة ومتاجر صغيرة ومراكز سبا منتشرة وكنائس قديمة، كما تقع على بعد نصف ساعة بالسيارة قرية بورغيتو، وهي قرية قديمة تضم طواحين مائية.

لن تتخيّلوا كيف عايد والدته في عيد الأم!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard