الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فيديو- إيلي صعب سيّد السجادة الحمراء في حفل الأوسكار (صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
فيديو- إيلي صعب سيّد السجادة الحمراء في حفل الأوسكار (صور وفيديو)
فيديو- إيلي صعب سيّد السجادة الحمراء في حفل الأوسكار (صور وفيديو)
A+ A-

 برز اسمه بقوّة في حفل الأوسكار 2019، فقد ألبس العديد من النجمات اللواتي تباهين بثيابه على السجادة الحمراء، خاصة وأنّ تصاميمه احتلّت مركز الصدارة في الحفل، لدرجة يليق به لقب سيّد السجادة الحمراء . لقد طغت فساتين إيلي صعب على الإطلالات المختلفة وعلى رأسها إطلالة جوليا روبرتس بالفستان الزهر.

Michelle Yeoh

النجمة Michelle Yeoh ارتدت ثوب سهرة طويلاً يتميّز بياقته الواسعة المركّزة على أطراف الأكتاف، وتطريزه المنفّذ بخيط اللوركس الذهبي المتداخل مع الترتر، وتتميّز التنورة بقصّتها الأميريّة، وهو من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لربيع وصيف 2019 .

Priyanka Chopra
الممثلة والمغنية الهندية Priyanka Chopra دخلت الى حفل Vanity Fair بثوب أسود رائع منفّذ من قماش الكريب الساتان، وقد نفّذت التنورة الواسعة بالتول. كما زُخرفت بالتطريز الأسود، وتميّزت الياقة بحفرها العميق حتى البطن. الثوب من مجموعة ايلي صعب الهوت كوتور لخريف وشتاء 2018 .

Heidi Klum

النجمة هايدي كلوم حضرت الى حفل "فانيتي فير" بثوبٍ منفّذ بقماش التول ومزدان بريش النّعام على الأكتاف، التنورة القصيرة من الريش أيضا، وقد زخرف الصدر والذيل الطويل الخلفي بالترتر. الثوب من مجموعة الهوت كوتور ربيع وصيف 2018 .

كذلك حضرت هيدي كلوم الى الحفل السنوي السابع والعشرين للسيدا بإشراف ألتون جون، وارتدت ثوباً طويلاً أميرياً من دون أكمام مع تنورة واسعة وشق جانبي، وقد طرّز الفستان بخيط من الحرير الذهبي بالإضافة الى الترتر والريش من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2016 .


Hailee Steinfeld

أما الممثلة والمغنية الأميركيّة Hailee Steinfeld فتألّقت في حفل الفانيتي فير بثوب قصير لافت للنظر بلون المرجان الوردي بلا أكمام، وهومطرّز بالكامل بالريش والزخرفة الذهبية. وينتمي الزي الى مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور ربيع وصيف 2019 .



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم