فيديو - تقنية جديدة وفعالة لسكان الخليج حول كيفية معالجة البشرة بالأوكسيجين

26 شباط 2019 | 10:30

المصدر: "النهار

 نحن محاطون بالتلوث والهواء والغبار الذي ينبعث من الرمال ودخان السيارات، ويهدد بشرتنا بالاختناق ويجعل من العناية بالبشرة وصون جمالها، هدفاً صعب التحقّق. ولكن مع تطور العلم والمعدات الطبية، أصبح الجمال سهل المنال. ومن الاكتشافات العلمية الحديثة، علاج الأوكسيجين للبشرة إذ تبيّن فعاليته في استعادة ما فقدته البشرة من رونق لتتألق مجدداً. هي تقنية جديدة تخبرنا عنها الخبيرة جورجيت ريشا في هذا اللقاء: 


لهذا الماسك ميزات عديدة، فهو قادر على معالجة مشاكل البشرة ويعمل على إزالة شحوب البشرة، والقضاء على جفافها وتنقيتها، كما يريح البشرة ويصفيها، ويزيل آثار الإرهاق على البشرة من حب شباب. ومن الماسكات التي تحتوى على حامض الغليكوليك نذكر هذا الماسك للدكتور ميتشل براجر والذي يتم وضعه على بشرة نظيفة لمدة عشر دقائق قبل إزالته.

ولمعرفة المزيد عن هذه التقنية، زرنا خبيرة التجميل جورجيت ريشا لتطلعنا على أهميتها وطريقة تطبيقها، فقالت عن علاج الأوكسيجين التالي:

"أول خطوة نقوم بها تقنية ـChrystal Peel، الذي يحتوي على الـAcide Glycolique، الـPapaya، وحبوب الكريستال التي تعمل على تفتيح البشرة ومحو أي آثار لحب الشباب، كما ينظّف المسام وينعم البشرة.

الخطوة الثانية: هي علاج الأوكسيجين بإستخدام الآلة الطبية الحديثة، التي تعطي هواء الأوكسيجين البارد، وباستطاعة أي شخص استخدامه باستثناء أصحاب البشرة التي تحتوي على حبوب حمراء التي لها آثار وخيمة على البشرة. نضع مع هذا العلاج Serum يحتوي على فيتامين C، A والـE لتغذية البشرة وإضاءتها من الداخل ومن الخارج. يساعد هواء الأوكسيجين علئ تنظيف المسام المفتوحة وتساعدها في الإغلاق مع الوقت. فبالطبع تحتاج البشرة أكثر من جلسة لنرى نتائج ملموسة.

الخطوة الثالثة هي ماسك الأوكسيجين الذي يساعد في إزالة التوتر من الوجه، فهو مصدر طاقة للوجه ويزيل جميع تصبغات الجلد، ويوضع على منطقة على الوجه، الرقبة، حول العين والشفتين، وباستطاعة أي شخص يعاني من مشاكل في البشرة تطبيقه فهو يساعد البشرة على التخلّص من مشاكلها.

وبحسب خبيرة التجميل جورجيت ريشا، نستطيع تطبيقه بمعدّل مرة كل أسبوعين، وأضافت: "بالطبع لكل بشرة نوع Serum و ماسك مخصص لها".

وقد أعطتنا جورجيت نصائح ذهبية لكلّ من يعاني من حب الشباب، فأوضحت بأنه:"

1-عليه بغسل الوجه مرتين في الصباح والمساء بغسول ضد البكتيريا نستطيع الحصول عليه من أي صيدلية لتنظيف البشرة وتنشيف الحبوب.

2- كما يجدر به عدم استخدام الـAnti-Biotic والخروج تحت أشعة الشمس.

3-وأخيراً، يجدر به استخدام مرطبات النهار والليل وشرب الماء للحصول على نتيجة مرضية.

ويمكن تطبيق سيروم مرطب ومعقّم للوجه من natura bisse ويتمثل في وضع أربع نقاط على منطقة الجبين والانف والذقن ثم اربع نقاط أخرى على الوجنتين والصدغ ومحيط الفك، ثم ست نقاط على العنق وأعلى الصدر، ثم فرك السيروم لتمتصه البشرة بسهولة






علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard