الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ليدي غاغا تتصدّر لائحة النجوم الذين ارتدوا المجوهرات الأغلى في الأوسكار

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
ليدي غاغا تتصدّر لائحة النجوم الذين ارتدوا المجوهرات الأغلى في الأوسكار
ليدي غاغا تتصدّر لائحة النجوم الذين ارتدوا المجوهرات الأغلى في الأوسكار
A+ A-

تنفق النجمات مبالغ طائلة على فساتين، أحذية ومجوهرات باعتبار حفل تسليم جوائز الأوسكار من أهم الأحداث في تاريخ مسيرتهنّ المهنيّة، فالأوسكار بمثابة أعرق حدث سينمائي نظراً لقيمة جوائزة الفنية، المادية والمعنوية. بالنسبة للأزياء، بعضها كان موفقاً وبعضها مرّ مرور الكرام بالنسبة لحدث مهم بحجم الأوسكار.

تلقى مجوهرات النجمات اهتماماً خاصاً من الجميع، وبالذات إذا كانت هذه المجوهرات التي تألقن بها على السجادة الحمراء. ولكن قلما تلام النجمات على إختيارات غير موفقة من المجوهرات، لكن ببعض الأحيان نصاب بالذهول عندما نعلم قيمتها.


من المعروف عن ليدي غاغا انها سيدة البلينغ أي كل ما يلمع من المجوهرات الفخمة، فأطلت على سجادة الأوسكار الحمراء بفستان أسود رائع وزينته بمجوهرات من Tiffany، بلغت قيمتها أكثر من ثلاثين مليون دولار حيث إحتوت مجوهراتها على ماسة صفراء وهي تزن 128 قيراط، وهي نفسها التي إرتدتها أودري هيبرون في فيلمها Breakfast at Tiffany.

أما بالنسبة للنجمة هيلين ميرن، التي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب قيمة مجوهراتها التي بلغت ستة ملايين دولار وهي من Harry Winston.


أطلّت النجمة أليسون جاني بفستان أحمر أنيق وقد وضعت عقداً من الألماس من ForeverMark، يزن 55 قيراطاً وقد ارتدت أقراط ناعمة وأساور بلغت مجموع قيمتها 4 مليون دولار.

الجميلة سلمى حايك سحرت الحضور بمجوهرات من الألماس من Harry Winston تزن 28 قيراط، وبلغت قيمتها نحو 4.2 مليون دولار.


- جنيفر لوبيز ترتدي عقداً صممه طوم فورد خصيصاً ليستكمل أناقة الثوب. وقد نسق المصمم اقراطاً خصيصاً له.

- تشارليز تيرون ارتدت عقد serpenti  من بولغاري مع اقراط مرصعة بالأحجار الكريمة.

ارتدت رايتشل وايز مشبكين للشعر من الماس على قاعدة من الذهب الأبيض من كارتييه وقد يعتقد المرء أنهما تاج ولكنهما عبارة عن قطعتين تعودان الى العام 1903.

تزينت النجمة لورا هارييه بعقد من بولغاري بالأحجار الكريمة الملونة مع سوار مماثل.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم