الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وكأنّه فالنتياين على سجادة الأوسكار... إليكم ست إطلالات بالأحمر

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
وكأنّه فالنتياين على سجادة الأوسكار... إليكم ست إطلالات بالأحمر
وكأنّه فالنتياين على سجادة الأوسكار... إليكم ست إطلالات بالأحمر
A+ A-

موجات عارمة من الألوان بدأت مع الأصفر  ثم الزهري وتدرَجت الألوان ليحين دور الأحمر،إذا اكتست سجادة الأوسكار بالفساتين الجمراء وقد رصدنا لكم أجمل الإطلالات بالأحمر فكما تعلمون، تحرص العديد من النجمات على إلتقاط الصور التذكارية خلال هذا الحدث الهام.

أطلّت مدونة الموضة Chiara Ferragni، زوجة الفنان Fedez، بفستان أحمر من الساتان والأورغنزا من تصميم Giambattista Vali، وانتعلت حذاء فضياً من ماركتها Chiara Ferragni، كما زينت هذه الأطلالة بساعة فخمة ومجوهرات ماسية من ماركة Pomellato.

وللمصمم اللبناني Elie Saab حصة في فساتين النجمات إذ تألّقت النجمة Jennifer Hudson بفستان أحمر بسيط من تصميم إيلي صعب ونفّذت جنيفر تسريحة الـLow Bun لمزيد من الرقي.

أطلّت النجمة رايتشل وايز بفستان أحمر من اللاتكس والتول ومرصع بحبوب الشواروفسكي، من دار Givenchy العريقة، كما حملت حقيبة حمراء من Dior واحببنا إكسسوار headband الذي زيّنت به شعرها.

تألقت الممثلة Gabrielle Union Wade بفستان أحمر من الساتان القرميدي من تصميم دار Valentino. وقد بدت في غاية الأناقة والجمال، وخصوصاً بتسريحة شعرها القصيرة والناعمة.

أطلت النجمة Solange  بالأحمر الـ candy من تصميم Christian Siriano، وقد ارتدت بلوزة Cape مع سروال أحمر واسع من قماش الساتان.

أطلت الممثلة Marina De Tavira بفستان أحمر من التول من دار J Mendel، وازدان بكشاكش. ووضعت الأقراط الدائرية الضخمة الطويلة لإضفاء الحيوية على وجهها الطويل.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم