السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سولسكاير يفتح النار على لاعبي ليفربول

المصدر: "رويترز"
سولسكاير يفتح النار على لاعبي ليفربول
سولسكاير يفتح النار على لاعبي ليفربول
A+ A-

استغرب المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد أولي غونار سولسكاير الطريقة التي تعامل بها مدافعو #ليفربول مع مهاجمه #ماركوس_راشفورد، خلال التعادل السلبي بين الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض راشفورد لإصابة مبكرة في الكاحل، خلال التحام مع لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون، لكن سلسلة من الإصابات لمجموعة أخرى من اللاعبين، أدت لاستكماله المباراة.

وتم تغيير 3 لاعبين من يونايتد بسبب الإصابة، في عضلات الفخذ الخلفية، قبل نهاية الشوط الأول وكان لزاماً على راشفورد أن يلعب حتى النهاية، رغم ما بدا عليه من علامات عدم ارتياح.

وقال سولسكاير: "أعتقد أن الأمر كان كذلك. لا يمكنك القول إنه كان مستهدفاً، لكن يمكن القول إنه كانت هناك بعض الالتحامات ضده تحديداً".

وتابع: "من الطبيعي أنه كان بالإمكان إخراجه بعد 5 دقائق. كان يتم الالتحام عليه مباشرة ما أدى لتورم كاحله، خرج أندير هيريرا وخوان ماتا بعدها، لذا فلم يكن بوسعنا الإقدام على مخاطرة إخراجه وكان الأمل ألا تتفاقم إصابته كثيراً".

وشعر سولسكاير بأن الحكم كان يجب أن يتخذ إجراء أقوى لحماية مهاجم منتخب إنكلترا.

وأردف: "هذه كانت واحدة من أخطاء عدة تعرض لها، وربما يكون قد تعرض لوابل من المخالفات".

واستدرك: "لكنكم تعلمون أنه مقاتل. إنه من مانشستر وهو يعرف ما يعنيه ذلك، كان يجب أن نبقيه في الملعب، لأننا كنا قد استنفدنا التغييرات الثلاثة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم