بالفيديو: حارس تشيلسي يعصي قرار مدربه ويخسر الرهان

25 شباط 2019 | 10:25

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أريسابالاغا (أ ب).

أثار حارس مرمى #تشيلسي الدولي الإسباني كيبا أريسابالاغا جدلاً كبيراً خلال المباراة أمام #مانشستر_سيتي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الثاني بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على ملعب ويمبلي في لندن.

وأنقذ الحارس مرمى فريقه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية لسيرجيو أغويرو على دفعتين، وأصيب على إثرها، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ومن ثم قرر المدرب ماوريتسيو ساري استبداله بالأرجنتيني ويلي كاباييرو.

ورفض كيبا الخروج، وأبلغ الجهاز الفني لفريقه أن بإمكانه إكمال المباراة، مما أثار غضب ساري الذي استدعاه الحكم جوناثان موس لاتخاذ القرار الأخير، فأكد له بقاء كيبا وراح غاضباً حتى إنه غادر الملعب قبل أن يعود إلى دكة البدلاء.

وعلق ساري على ذلك، قائلاً: "كان سوء تفاهم كبيراً"، مضيفاً "في هذا الموقف كان هناك سوء فهم كبير سببه الراديو"، في إشارة إلى جهاز التواصل بين الفريقين الفني والطبي.

وتابع: "فهمت أن هناك مشكلة ونحتاج إلى تغيير. لم أعرف ذلك (قدرته على مواصلة اللعب) حتى وصل الطبيب إلى مقاعد البدلاء بعد بضع دقائق".

واحتفظ مانشستر سيتي باللقب، الذي كان توج به الموسم الماضي على حساب الفريق اللندني الآخر أرسنال بثلاثية نظيفة، رافعا سجله من الألقاب في المسابقة إلى 6 في 7 مباريات نهائية، وإلى 4 في الأعوام الخمسة الأخيرة، فيما فشل تشيلسي في احراز اللقب السادس له في كأس الرابطة والأول منذ 2015 وخسر المباراة النهائية الثالثة بعد عامي 1972 و2008.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard