بعد "سامسونغ"، "هواوي" تكشف عن هاتفها القابل للطيّ وبهذا السعر! (فيديو)

25 شباط 2019 | 10:18

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

هاتف هواوي Mate X القابل للطي - (موقع Cnet)

كشفت شركة #سامسونغ الأسبوع الماضي عن هاتفها الحدث Galaxy Fold القابل للطي، لتذهل الجميع به، أما اليوم وعلى هامش معرض الهواتف النقالة MWC 2019، كشفت شركة #هواوي هي الأخرى عن هاتفها المنافس لـ Fold وهو Huawei Mate X القابل للطي وبتقنية الجيل الخامس.

ويتميز الهاتف المنافس لشركة سامسونغ بأنه أكثر نحافةً، ولديه شاشة أكبر حجمًا ، وطيات أكثر تألقاً، كما أن Mate X يحتوي على شاشة OLED بحجم 8 بوصة، وبسماكة 11 مم أثناء الطوي، إضافة إلى بطارية بحجم 4500 مللي أمبير ومعالج كيرين 980.

وقالت هواوي إن هاتفها الذكي الجديد يجمع بين مزايا الجهاز اللوحي (التابلت) وسهولة استخدام الهاتف الذكي صغير الحجم. فعندما يتم طي الجهاز، سيكون لديك في الأساس هاتف ذكي بشاشة مزدوجة، مع الشاشة الثانية على الجانب الخلفي مما يتيح لك التقاط صور سيلفي بالكاميرا الرئيسية أو مشاركة ما هو على الشاشة الرئيسية مع شخص على الجانب الآخر.

ويدعم الهاتف الجديد "مايت 10" شبكات الجيل الخامس، وسيكون الهاتف متوافراً بثمن يبدأ من 2600 دولار أميركي، متجاوزاً معدل أسعار هواتف آيفون وسامسونغ، التي عرضت هاتفها القابل للطي، لقاء 1980 دولاراً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard