الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

من اهتمّ بإطلالات النّجمات استعدادا للأوسكار؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
من اهتمّ بإطلالات النّجمات استعدادا للأوسكار؟
من اهتمّ بإطلالات النّجمات استعدادا للأوسكار؟
A+ A-

بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، نحن نلقي نظرة من وراء الكواليس على الطريقة التي استعدّت بها النجمات لأكبر ليلة في هوليود. قبل أن نصل الى السجادة الحمراء لتوزيع جوائز الأوسكار، تتجه الشهيرات الى مصفف الشعر الموثوق به، وفنّان الماكياج، وخبراء التجميل، ومهنيي الأظافر،  لجعلهنّ مستعدات للتألّق في هذا الحفل.

Kacey Musgraves

قبل عدّة ساعات وضعت المغنية الأميركيّة Kacey Musgraves الماسك على وجهها لكي تكون نضرة أثناء سيرها على السجادة الحمراء.

Emilia Clarke

في طريقها الى الأوسكار، صرّحت النجمة البريطانية Emilia Clarke أنّها صبغت شعرها باللون البنّي، فهذه الشقراء السابقة أصبحت سمراء استعداداً لهذه الليلة الكبيرة، ولكن ألا يليق بها الأشقر أكثر؟

لقد اختارت خبيرة التجميل Jillian Dempsey أن تضع لها الماكياج من مستحضرات Dolce & Gabbana Beauty makeup لتشكّل إطلالة زهرية اللون.

Allison Janney

وفي الصورة، نرى مصفّف الشعر جيل كروسبي الذي ابتكر جميع اطلالات هذه النجمة الأميركية يجري اللمسة الأخيرة قبل أن ترتدي الفستان.

Ashley Graham

السوبر موديل Ashley Graham منحت معجبيها لقطة أثناء استعداداتها لحضور حفل الأوسكار. 

Gemma Chan

العارضة والممثلة البريطانية Gemma Chan تكشف عن الألماس والزمرد من توقيع بولغاري وهي المجوهرات التي تزيّنت بها في حفل الأوسكار. 

Constance Wu

خبيرة الماكياج الشهيرة Pat McGrath تضيف لمسة أخيرة من أحمر الشفاه على شفاه الممثلة Constance Wu. وأوضحت مكغراث انها استعانت بالقلم البني لتحديد عينيها ومسكار fetish eye التي صممتها الخبيرة وهي من مستحضراتها التي تحمل اسمها، ووضعت احمر شفاه أحمر VENDETTA بتركيبة جل مقاوم للرطوبة ولا يسيل.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم