الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أوسكار 2019 : ليدي غاغا صدمتنا!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
أوسكار 2019 : ليدي غاغا صدمتنا!
أوسكار 2019 : ليدي غاغا صدمتنا!
A+ A-

كاميرا، أضواء، حركة.....تفتح الستارة على حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91، ومن على البساط الأحمر نراقب النجمات بفساتينهنّ الأنيقة. الكلّ يترقّب ليدي غاغا ولكنها صدمتنا، فماذا ارتدت وسائر النجمات؟

Rachel Weisz

أطلّت بفستان وردي حار مؤلف من جزأين، الجزء الأعلى هو قميص من اللاتيكس باللون الأحمر والتنورة منفّذة بالتول. وقد زيّنت رأسها بعصابة رفيعة فضيّة اللون ورومانية الطابع. الفستان من تصميم جيفنشي.

 Lady Gaga

الليدي غاغا اختارت ثوباً اسود من توقيع ألكسندر ماكوين مع قفازين من اللاتكس الأسود كما تزيّنت بعقد من الألماس الأصفر من توقيع Tiffany تبلغ قيمته 30 مليون دولار. إطلالة ليدي غاغا كانت صادمة لكوننا اعتدنا إطلالات ساحرة وراقية ولكنها ظهرت مجللة بالسواد وحتى المكياج والشعر لم يكونا بالروعة نفسها كإطلالاتها السابقة سواء في الغرامي أو الغولدن غلوب، فهل السبب هو انفصالها عن خطيبها يا ترى؟

Emma Stone 
لم نشاهد الكثير من اللون البني في الحفل الاّ مع النجمة ايمّا ستون التي ارتدت ثوباً بنيّاً من توقيع "لوي فويتون" مزيّناً بالترتر. 

Charlize Theron

تألّقت تشارليز ثيرون بثوب من الأزرق الباستيل من توقيع "ديور" عاري الظهر وزيّنته بمجوهرات متناغمة من بولغاري.

Amy Poehler

اختارت بذلة سوداء من توقيع "البيرتا فيريتي" مع قميص سوداء مزيّنة بالكشاكش. 

Amy Adams

ايمي أدامس اختارت فستاناً أبيض من وحي الثمانينيات، سترابلس وزيّنته بمجوهرات كلاسيكيّة فيما ارخت شعرها منسدلاً من جانب واحد.

النجمة جنيفر لوبيز ارتدت فستاناً فضياً من دون فورد.

االعارضة إيرينا شايك ترتدي فستاناً مقفولاً اسود مزداناً بسلسلة ذهبية وقد تميزت بتسريحتها القصيرة واحمر شفاهها الأحمر. (في الصورة مع برادلي كوبر).






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم