الحبّ لا يعرف الفوارق... نجمات ارتبطن برجال أصغر منهنّ سناً

24 شباط 2019 | 12:17

المصدر: "النهار"

أنغام ("فايسبوك").

أثار خبر زواج الفنانة المصرية #أنغام من الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم حالة من الجدل، كون العريس أصغر من أنغام ما يزيد على عشر سنوات. ورغم أنّ الحبّ لا يعرف فوارق، منها فارق العمر، إلا أنّنا نمرّ في هذا التقرير على أبرز النجمات اللواتي ارتبطن برجال أصغر منهنّ سناً، من باب الاستعادة لا الإدانة.

ولا تعتبر #أنغام الفنانة الأولى التي ارتبطت برجل أصغر سنّاً، إذ يحفل الوسط الفني بزواج نجمات ارتبطن برجل أصغر منهن، وعلى رأسهن الفنانة الراحلة #صباح التي تزوّجت من فادي لبنان الذين كان يصغرها بـ 25 عاماً، واستمر زواجهما 18 سنة. كذلك، تزوّجت الراقصة المصرية الراحلة تحية كاريوكا مراراً برجال يصغرونها سنّاً. فيما تزوّجت الراقصة نجوى فؤاد من الفنان الراحل عماد عبد الحليم الذي كان يصغرها بنحو عشرين سنة.

ويسرا متزوجة منذ سنوات بخالد سليم شقيق الممثل هشام سليم، ويصغرها بأكثر من 15 سنة.

أما الزواج الذي كان مادة مثيرة للجدل، زواج الفنانة مي كساب من أوكا الذي يصغرها بأكثر من عشرة أعوام. أيضاً زواج سمية الخشاب وأحمد سعد الذي يصغرها بـ15 عاماً، وقد تعرضت الخشاب لانتقادات بسبب ذلك.

من جهتها، تزوّجت الفنانة #هيفا_وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي يصغرها بنحو عشر سنوات. 

أيضا الفنانة ألين خلف سبق أن ارتبطت، قبل سنوات، بملك جمال العرب السابق أحمد صباغ الذي يصغرها بنحو 15 عاماً، لكنّه احتال عليها بمبلغ كبير قيل إنّه مليون دولار، فرفعت دعوى قضائية عليه بعدما انفصلت عنه. لتعود وترتبط مجدداً بشاب يصغرها بأكثر من عشر سنوات، هو كارلو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب. كذلك الممثلة اللبنانية رلى شامية التي ارتبطت لفترة بوديع ابن الفنان #جورج_وسوف الذي يصغرها بنحو 20 سنة، ولم يكن الوسوف راضياً عن هذه العلاقة. وحالياً تزوجت بشاب يصغرها بالسنّ أيضاً. 

الممثلة آثار الحكيم ارتبطت بزوجها الثاني الذي يصغرها بسبعة أعوام، ما جعلها عرضة لسخرية المخرجة إيناس الدغيدي. فبعدما اتُهمت الدغيدي بأنّها سبب تدنّي السينما المصرية وأفلامها "خادشة للحياء"، ردّت خلال لقاء مع الإعلامي وائل الأبراشي، متهمةً الحكيم بأنّها تزوجت شاباً يصغرها بسبعة أعوام كي "تتغلّب على الكبت الجنسي والفراغ العاطفي".

ولا تقتصر ظاهرة زواج النجمات برجال أصغر منهن على نجمات العرب، فنجمات هوليوود أيضاً مولعات بالرجال الأصغر سناً. ديمي مور تزوّجت من الممثل آشتون كوتشر الذي يصغرها بـ 16 عاماً.

المغنية جنيفير لوبيز ارتبطت بعلاقة غرامية مع الراقص كاسبر سمارت الذي يصغرها بـ 18 سنة. وأكّدت حينها أنّها لا تشعر بفارق السن عندما تكون معه، وقالت: "أتصرف معه كما أتصرف دوماً مع أي شخص ارتبطت به".

أما المغنية المثيرة للجدل مادونا، فقد ارتبطت بشاب يصغرها بـ30 سنة، وشارون ستون البالغة 50 سنة ارتبطت بعارض أزياء يبلغ 27 عاماً.

يذكر أنّ المغنية الجزائرية فلّة تزوجت قبل سنوات من عازف العود العراقي عمر البشير، وكان يصغرها بعشرين سنة. وفي بداية التسعينيات، ارتبطت المغنية اللبنانية مادونا بعلاقة حبّ مع الفنان عاصي الحلاني الذي يصغرها سناً، وكان يشقّ دربه الفني، فيما كانت هي في عزّ نجوميتها.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard