الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

انسحب وتراجع رياضياً... ماذا عن تعاملات تركي آل الشيخ مع عمرو دياب وحماقي وآمال ماهر؟

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

مع عدم استقرار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز في الاستثمار الرياضي في #مصر، وإعلانه نقل ملكية النادي، قبل أن يعود في ساعة متأخرة أمس السبت عن قراره، فإنّ عقوده مع الفنانين المصريين لم ولن تتضرر، بعدما أعلن خلال الساعات الماضية توقيع بروتوكلات فنية معهم، وتأكيده أنّ  2019 هو عام العلاقات المصرية السعودية. ترى، كيف تكون العلاقة بين النجوم المصريين، والمستشار آل الشيخ؟

عمرو دياب

يُعد الفنان #عمرو_دياب أقرب الفنانين إلى تركي آل الشيخ، وهو مَن أدخله المجال الغنائي المصري، بعدما قدّم له 5 أغنيات رسمية حتى الآن، أبرزها "يا أجمل عيون" التي عرفت باسم "برج الحوت"، ومن بينها أيضاً أغنية "يا ساحر" و"بحبك أنا"، إلى أن كشف عمرو دياب خلال الساعات الماضية أنّ هناك أغنية جديدة يتعاملان معاً من خلالها بعنوان "مفيش مهم".

دياب كان أول الفنانين الذين زاوا تركي آل الشيخ بعدما أجرى جراحة لإنقاص وزنه في أميركا ورافقه فيها عمرو مصطفى.

محمد حماقي

لم يتعاون محمد حماقي مع تركي آل الشيخ في أغنيات مصرية، ولكن كان من أبرز الداعمين لفرقته الرياضية براميدز، بالإضافة إلى زيارته الدائمة له خلال كل رحلاته الفنية في مصر.

آمال ماهر

أكثر الفنانات اللواتي تعاملن مع تركي آل الشيخ، إذ قدّم لها أغنيات عدّة في ألبومها الأخير "اصل الإحساس"، مع تأكيدات مصدرها بعض المحيطين بهما أنهما ارتبطا بالزواج.

أنغام

لم يتعاون مع أنغام في أي عمل فنّي، ولكنه أنتج وأشرف على أغنية "بخاف أفرح" التي طرحتها منفردة منذ أسابيع.

تامر حسني

لم يتعاون تامر حسني مع تركي آل الشيخ، ولكن كان من الفنانين الذين ذهبوا إلى منزل الشيخ لتوقيع عقود إحياء حفلات غنائية في السعودية، كانت أولاها خلال الساعات الماضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم