الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

زياد برجي عن تجربة إدمانه: "نفضتُ الغبار وأدعو الشباب إلى الزواج والإنجاب" (فيديو)

المصدر: "أم بي سي ترندنغ"
زياد برجي عن تجربة إدمانه: "نفضتُ الغبار وأدعو الشباب إلى الزواج والإنجاب" (فيديو)
زياد برجي عن تجربة إدمانه: "نفضتُ الغبار وأدعو الشباب إلى الزواج والإنجاب" (فيديو)
A+ A-

بعد معاناته مع مشكلة الإدمان على المخدرات، أراد الفنان #زياد_برجي أن يوجّه رسالة توعوية إلى الشباب قائلاً عبر برنامج "أم بي سي ترندينغ": أصبحت نظيفاً، ولكن كان عليّ بعض الغبار وأزلتها"، مضيفاً: "أتمنّى أن يزيل الناس الغبار الذي يلتصق بهم أو يلصقه بهم المجتمع الذي للأسف مساحة منه فاسدة وهناك كثر ممن يقعون ضحايا الفساد".

برجي أكد "عدت إلى حقيقتي، وطول عمري كنت هيك. بقيت أنام في حضن والدتي لعمر 12 عاماً. أنا شخصية متعلقة جداً بعائلتي وأحبّ زوجتي، وبعد نور ويوسف أصبحت أكثر نشاطاً والناس تحبّني أكثر".

ووجه رسالة ثانية للشباب، ودعاهم إلى الزواج والانجاب: "تزوّجوا، والله العظيم إذا بتتزوجوا وتنجبوا أولاد، ستنعموا بحياة جديدة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BuN7S_BBoSm]]

فنياً، كشف عن تعاون متبادل بينه وبين الفنان فايز السعيد، وعن أغنية خليجية تحمل توقيع السعيد وأغنية منه إلى السعيد تحمل توقيعه. كما كشف عن استمرار تعاونه مع الفنانة #مايا_دياب، موجّهاً إليها كلاماً معبراً: "أقدّم لمايا أغاني لأنني أحبها وهي صديقتي من أيام "استديو الفن". وقفت بجانبي، فكيف لا ألبي هذه الشخصية بعد 20 عاماً من الصداقة".

برجي يستعد لطرح ثلاثة ألبومات، الأول يتضمن 6 أغنيات وهو تعاون مشترك بينه وبين الموزّع الموسيقي هادي شرارة، والألبوم الثاني منوّع يضم تعاوناً فنياً مع عدد كبير من الفنانين، أما الثالث فهو طربي "يذكّر بانطلاقتي الفنية في عالم الفن".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم