لهواة التزلّج والاسترخاء والطبيعة... رحلة إلى منتجع "لا بلاني" في فرنسا

23 شباط 2019 | 16:06

المصدر: الإندبندنت

منطقة "لا بلاني" الفرنسية.

تُعد منطقة "لا بلاني" الفرنسية، الأشهر حول العالم لعشاق التزلّج على الجليد، حيث تقع في منطقة جبال الألب الفرنسية، ,يزورها أكثر من 2.5 مليوني زائر في الموسم.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت"، فإن منطقة "لا بلاني" تستقطب جميع الزائرين من كل الأعمار ، إلا أن المنتجع في العام الحالي يقدّم عروضاً خاصة لزواره من مواليد القرن الحالي والمولودين بعد العام 2000، فيقدّم لهم ميزة الإقامة في بيت الشباب، وهو المبنى رقم 36، بأسعار رخيصة للغاية لا تتخطى 18 أورو في الليلة، بالإضافة إلى توفير خيار الخدمة الذاتية، وهو ما يجعلها فرصة ذهبية للشباب لقضاء إجازة رائعة ورخيصة بأقل التكاليف المادية.

ويعدّ فندق Ho36 من أشهر الفنادق التي تقع في مركز منطقة "لا بلاني"، ويتميز بتقديم مزايا النوم في غرف فردية أو مزدوجة، بالإضافة إلى إمكانية النوم في شاليه أو صالة للنوم تضم أكثر من شخص بمقابل مادي قليل لا يتخطى 18 اورو في الليلة، كما يوفر خدمة "الواي فاي" السريعة.

زيارة المنطقة الفرنسية الشهيرة تمنحك فرصة الوجود على قمة جبل مون بلان بارتفاع 4810 أمتار، والاستمتاع بالمنظر الرائع للقمم المرتفعة والغابات المتجمدة.

تجربة التزلج على الجليد ستكون مميزة للغاية، في ظل تمتع المنطقة بمسارات رائعة تمنح عشاق التزلج على الجليد فرصة للوصول إلى سرعة 60 كيلومتراً في الساعة، وبخاصة في منطقة باراديسكي التي تضم 475 ممر تزلج و 160 مصعداً و200 بار ومطعم.

وتتميّز منحدرات باراديسكي بمسارات رائعة وعلى جانبيها الأشجار، بالإضافة إلى التزلّج من ارتفاع 3250 متراً، بالإضافة إلى ميزة المطاعم والمقتهي المنتشرة في المنطقة بأسعار جيدة إلى جانب ألعاب رياضية وحفلات فنية وسهرات ليلية أيضاً، وهو ما يجعلها مكاناً مثالياً لقضاء إجازة شبابية.

يمكن للشباب خلال زيارتهم منطقة "لا بلاني"، التمتّع بفندق "Land Rover Shelter" ، الذي يقع على ارتفاع 1600 متر في غابة لارش، ويتميّز بالإقامة في أكواخ ومعسكرات، مع خدمة نفسك بإعداد وجبة العشاء، وكأنك في فيلم "Into the Wild"، وخوض مغامرة محاولة البقاء على قيد الحياة في البرية وتجربة الصيد وجلسات السمر المسائية في الغابة.

كما يمكن ترتيب تجربة التزلّج على مسارات "شروق الشمس" في "First Tracks" وتبلغ تكلفتها 49 أورو.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard