10 وفيات و5 إصابات في 24 ساعة.. القاتل الصامت يثير الهلع في مصر

23 شباط 2019 | 20:59

المصدر: "النهار"

حالة من الرعب والفزع يعيشها المصريون، بسبب انتشار حالات الوفاة من قبل القاتل الصامت، والاختناق نتيجة تسرب الغاز، حيث شهد أمس الجمعة، وقائع مأسوية بتعرّض 3 أسر في محافظات مختلفة لاختناق بسبب تسرب الغاز، ما أدى إلى مصرع أسرتين وإصابة الثالثة.

وكانت البداية بوفاة أسرة مكونة من 4 أشخاص في محافظة القاهرة، اختناقاً بتسرب غاز، حيث انتقل رجال الشرطة إلى سكنهم ليكتشفوا وفاة الأشخاص الأربعة متأثرين بغاز أول أكسيد الكربون، بسبب تسرب من أنبوبة غاز بعد إصابتهم بانتفاخ وازرقاق فى الجسم.

وفي محافظة الإسكندرية، تعرضت أسرة مكونة من جدة وابنتها وأحفادها الـ4 للاختناق والوفاة، بسبب تسرب الغاز من السخان أثناء نومهم، وتبين من المعاينة حدوث تسرب غاز أول أكسيد الكربون من سخان الغاز الطبيعي في أثناء استحمام الأم ونوم باقي أفراد الأسرة في الشقة المشار إليها في الطابق الثاني، ليسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص.

وفي محافظة البحيرة، تعرضت ربة منزل وأولادها الـ4 للاختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المنبعث من سخان المنزل بالبحيرة وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام، ليتلقوا الإسعافات الأولية وتستقر حالتهم الصحية.

وفيات المصريين وإصاباتهم نتيجة تسرب غاز أول أكسيد الكربون انتشرت بشكل كبير طوال الفترة الماضية، وتتكرر بشكل يومي، ما أثار الرعب بين المصريين في ظل صعوبة اكتشافه وعدم وجود لون أو رائحة للغاز القاتل، الذي يتسرب من السخانات والمواقد.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard