ليل يكتفي بنقطة... وضربة جديدة لسانت إتيان

23 شباط 2019 | 09:03

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو ليل (تويتر).

اكتفى #ليل بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه #ستراسبورغ 1-1، بينما انفرد #سانت_إتيان بالمركز الرابع موقتاً بفوزه الصعب على مضيفه ديجون 1-0، في افتتاح المرحلة 26 من #الدوري_الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل جوناثان إيكونيه هدف السبق للضيوف، بعد أن احسن انهاء الكرة التي أرسلها له البرتغالي رافايل لياو (42).

وفي الشوط الثاني، سجل أنطوني غونسالفيش هدف التعادل من تمريرة أدريان توماسون (68)، وحرم ليل من نقطتين ثمينتين في صراعه على الوصافة مع ليون، الذي بات يتخلف عنه بفارق 5 نقاط، قبل أن يحل ضيفاً على موناكو، الأحد.

وصار رصيد ليل 51 نقطة، مقابل 37 لستراسبورغ الذي تقدم الى المركز الثامن بفارق الأهداف أمام نيس، المودعو لمواجهة أميان، اليوم السبت.

وفي الثانية، سيطر سانت إتيان على المجريات، وسنحت له فرص كثيرة لم يستثمر سوى واحدة منها عبر الدولي الصربي نيفن سوبيتيتش من كرة نفذها التونسي وهبي الخزري من ركلة ركنية وفشل الحارس بوبي ألان في التعامل معها (64).

وأضاف سانت إتيان ثلاث نقاط جديدة الى رصيده الذي ارتفع الى 43 نقطة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط على شريكه السابق مرسيليا، الذي يحل الأحد ضيفا على رين، لكن خسر جهود لاعبه البرازيلي غابريال سيلفا، الذي أصيب على الأرجح بقطع في وتر أخيل وخرج في الدقيقة 57.

وإذا ما تأكدت الإصابة، فان موسم اللاعب يكون قد انتهى، وانضم بذلك الى كيفان مونيه باكيه الذي اصيب الأحد الماضي في المباراة ضد باريس سان جيرمان بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى وخضع هذا الأسبوع لعملية جراحية.

وتعج صفوف سانت إتيان بالمصابين وأبرزهم المدافع ماتيو ديبوشي (فخذ)، لاعب الوسط الإيطالي-الأرجنتيني فالنتين فادا (ركبة) والمهاجمان رومان هاموما (فخذ) ويانيس ساليبور (العانة).

في المقابل، بقي رصيد ديجون 20 نقطة في المركز 18.

"كل ما اسمعها، بتوجعني معدتي"!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard