الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل الحامل... البريطانيّون مستاؤون من رحلتها الباذخة إلى نيويورك

المصدر: "أ ف ب"
ميغان ماركل الحامل... البريطانيّون مستاؤون من رحلتها الباذخة إلى نيويورك
ميغان ماركل الحامل... البريطانيّون مستاؤون من رحلتها الباذخة إلى نيويورك
A+ A-

أثارت رحلة مكلفة قامت بها #ميغان_ماركل، زوجة الأمير هاري، لـ#نيويورك موجة انتقادات في #بريطانيا، حيث تحرص العائلة الملكية على تفادي الزلّات التي قد تخدش سمعتها.

فقد أدّت كلفة حفلة منظّمة لتقديم الهدايا الى ميغان الحامل، إلى امتعاض البريطانيين، حتى لو لم تسدّد المصاريف من ضرائبهم.

فالجناح الذي أقيمت فيه الحفلة في فندق "ذي مارك"، يكلّف 75 ألف دولار في الليلة الواحدة، وفقا للصحافة البريطانية. وسافرت ميغان الحامل في شهرها السابع، إلى بريطانيا في طائرة خاصة، علما أنها من أنصار الدفاع عن البيئة.

وجاء في صحيفة "ديلي ميل" اليوم: "هل يجوز أن يكون المرء مناصرا للقضايا الاجتماعية في العلن، وأن يعيش على طريقة الأباطرة الرومان في حياته الخاصة؟"، مع تساؤل عن رأي الملكة إليزابيث الثانية في هذه "الرحلة الباذخة".

وأثارت هذه الرحلة أيضا استياء محبّي الممثلة الأميركية السابقة. وأشارت صحيفة "ذي تايمس" المحافظة إلى أن "موجة الاستنكار هذه" قد يكون مردّها سوء تفاهم ثقافي. "فبالنسبة الى بعض البريطانيين، قد تكون فكرة حفلة بايبي شاوور هذه التي يغدق فيها الأصدقاء الهدايا على المرأة الحامل، والسائدة في الثقافة الأميركية، غير ملائمة بكلّ بساطة".

وتوافد النجوم الأربعاء إلى الفندق الفخم في نيويورك، محمّلين بالهدايا للطفل الذي سيحتّل المرتبة السابعة في ترتيب خلافة العرش البريطاني، وبينهم المحامية أمل كلوني، ولاعبة كرة المضرب سيرينا وليامز.

وقدّم الزوجان جاي زي وبيونسيه أطيب التمنيات الى ميغان ماركل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم