موسكينو تستوحي الثمانينيات مع كايا جربير وبيلا حديد!

22 شباط 2019 | 21:20

المصدر: النهار

عرض موسكينو خلال أسبوع الموضة في ميلانو

بعد إعادة انشاء تايمز سكوير في نيويورك لعرض موسكينو، كشف Jeremy Scott المدير الابداعي للدار عن أجواء اكثر واقعيّة، مع التركيز على برامج الألعاب الأميركية مع أن عرض أزياء Moschino خريف وشتاء 2019-2020 يجري في ميلانو.

مرة أخرى، يرى المدير الابداعي الأميركي لدار Moschino الأمور على نطاق واسع. فمن خلال التنافس مع الجرأة والابداع في كل عرض من عروض أزيائه، أحاطنا جيريمي سكوت هذه المرّة بحقبة الثمانينات بالاضافة الى الألعاب الأميركيّة التي تمثلت في مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2019-2020 . ماذا في البرنامج؟ عرض ازياء حيوي يتيح لنا مشاهدة العارضات النجوم مثل كايا جيربير، بيلا حديد، ايرينا شايك، جوردان دان، وجاسمين ساندرز....وبعد كل مرور بالقطعة تعود العارضة الى الديكور المنفّذ على شكل مسرح تلفزيوني مؤلف من عدة مشاهد. وقع جيريمي سكوت في عرض الأزياء هذا على خزانة مستوحاة من حقبة الثمانينات مليئة بفتنة تلك السنوات. اتسم العرض بطابع الكازينو الذي تجلى بتايير ارتدته كايا جربير رسمت عليه أوراق نقدية ولاحظنا حقائب مستوحاة من لعبة jackpot الموجودة في الكازينوهات. وثمة اكسسوارات طريقة مستوحاة من أدوات تنظيف ومن الغسّالة.

أما الشعر فمستوحى من الثمانينيات مع تركيز على الرموش المستعارة وعلى المجوهرات، إذ تزيّنت العارضات بمجوهرات ملونة متوهجة أضافت رونقاً على الأزياء.





















































"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard