الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لاعب كبير ينصح بيل بالخروج من ريال مدريد!

جورج حداد
لاعب كبير ينصح بيل بالخروج من ريال مدريد!
لاعب كبير ينصح بيل بالخروج من ريال مدريد!
A+ A-

يعتبر مستقبل اللاعب الويلزي غاريث بيل مع ناديه ريال مدريد الاسباني، محل جدل كبير خاصة مع إصابات بيل المتكررة، الأمر الذي جعلنا نسمع عن نية الفريق الملكي بيعه مع كل سوق انتقالات جديد. وفي هذا الصدد وجه اللاعب المعتزل البلغاري ديميتار برباتوف، مهاجم توتنهام ومانشستر يونايتد الأسبق، نصيحة لبيل الذي تزامل معه في صفوف السبيرز، جاريث بيل، حيث طلب منه الرحيل عن ريال مدريد، في الفترة المقبلة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Btq8T1qHV9w]]

وصرّح بيرباتوف لصحيفة "ماركا" الإسبانية "إذا كانوا لا يريدون بيل في ريال مدريد، فما يجب عليه فعله هو الرحيل". وأضاف "يتمّ توجيه اللوم إلى بيل في كل شيء يحدث لريال مدريد، ولا أفهم ذلك، فهو أمر غير عادل، وبالنظر إلى إحصائيات هذا الموسم سجل 12 هدفاً خلال 30 مباراة، وهي أرقام جيدة جدًا، ولكنه أصبح كبش فداء".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bt1rdiUnuXl]]

وتابع حول عودته إلى توتنهام؟ هي مسألة مالية، ولست متأكدًا من قدرة توتنهام على إنفاق أكثر من 100 مليون يورو لضم لاعب". بالنسبة لارتباط المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان بتدريب تشيلسي، قال بيرباتوف "إذا أقيل ساري ستكون هناك قائمة طويلة من المدربين لخلافته، ومتأكد أن زيدان، حال تولي المهمة، سيكون قادرًا على جذب نجوم جدد للدوري الإنكليزي".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم