إشادة لافتة من بيونسيه وزوجها إلى ميغان ماركل (صورة)

22 شباط 2019 | 17:36

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

جاي زي وبيونسيه.

تغيّبت النجمة #بيونسيه وزوجها #جاي_زي عن حفل جوائز "البريت أواردز"، لكنهما استلما جائزتهما عن "أفضل فرقة دولية"، من طريق فيديو قاما بتصويره مسبقاً. أمّا اللافت في الفيديو فكان الإشادة التي وجهاها لدوقة ساسيكس #ميغان_ماركل من خلال لوحة علّقت وراء الزوجين في إطار ملكي.


وكانت اللفتة البارزة مستوحاة من فيديو لأغنيتهما "آيب شيت"، التي صُوِّرت جزئياً في متحف اللوفر، حيث وقف الزوجان أمام الموناليزا، تحفة ليوناردو دا فينشي الشهيرة. لكنهما قرّرا إضافة لمسة خاصة بهما إلى حفل الجوائز الموسيقي من طريق تكريم الدوقة التي نعتتها بيونسيه بمونا-السّمراء، أي أنّها امرأة جبّارة ذات البشرة الداكنة خلال "شهر تاريخ السود" في أميركا.

يذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يشيد فيها نجوم #هوليوود بالدوقة، إذ قال #جورج_كلوني (57 عاماً) خلال الأسبوع الماضي إن الصحافة "تتعقّب وتحقّر" دوقة ساسيكس، مقارناً صراعاتها مع تلك التي واجهتها أميرة ويلز الراحلة، زاعماً أن التاريخ يعيد نفسه، ومحذراً: "لقد رأينا كيف انتهت الأمور حينها".


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard