الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

آل الشيخ يعلن بيع بيراميدز ويوجّه الشكر لهؤلاء

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
آل الشيخ يعلن بيع بيراميدز ويوجّه الشكر لهؤلاء
آل الشيخ يعلن بيع بيراميدز ويوجّه الشكر لهؤلاء
A+ A-

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية #السعودية، ومالك #بيراميدز عن بيع النادي.

ونشر آل الشيخ بياناً نشر أيضاً على صفحة نادي بيراميدز، قال فيه: "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي الأستاذ سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر".

وأضاف البيان: "أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق للأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي".

ووجّه آل الشيخ، التحية إلى كل من تعامل معهم خلال فترة وجوده في مصر، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، فكتب: "تحية لكل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة".

وذكر آل الشيخ عدداً من الأسماء الذين بعملون في الحقلين الرياضي والفني، منهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجلاه أمير ومرتضى، وحسام البدري رئيس نادي بيراميدز، وأحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، وحسام وإبرهيم حسن مدربا الفريق السابقان، وهادي خشبة، ومحمد العاصي، والإعلامي خالد الغندور، والنجم الكروي أحمد حسام "ميدو"، وأحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم بيراميدز، والإعلامي إبرهيم فايق، ورضا عبدالعال المحلل الكروي، والإعلامي مدحت شلبي، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن سبورتس"، ولاعبو بيراميدز وإداريوه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم