تكريم كارين لحود لانتخابها في إتحاد الشرطة الدولي للتايكواندو

23 كانون الأول 2013 | 17:50

كرمت فعاليات إقتصادية وبلدية ورياضية عضو الإتحاد الدولي ونائبة رئيس الإتحاد الآسيوي للتايكواندو السيدة كارين لحود إثر إنتخابها نائباً لرئيس إتحاد الشرطة الدولي للتايكواندو خلال حفل حضره الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وشخصيات رياضة واجتماعية واعلامية.

وكانت كلمات للزميل حسان محيي الدين الذي اعتبر ان لحود "أعطت وما زالت تعطي للبنان الرياضي مجده وتؤكد حضوره على الخارطة الدولية"، تلاه رستم الذي اعتبر انتخاب لحود "تكليفاً وليس تشريفاً بفعل ما تملكه من قيم أخلاقية وكفاءة إدارية ومستوى فني"، كما وصف مسيرتها الرياضية "كواحدة من أبرز اللواتي جسّدن عنوان المرأة والرياضة" وردّت لحود بكلمة عبّرت فيها عن عميق إمتنانها لهذه المبادرة التي تعبّر عن الوفاء والأصالة لمن يقف وراءها ورأت أن الموقع الجديد هو ثقة بلبنان الرياضي قبل الثقة الشخصية وستكون مهامها الأخرى في الإتحادين الدولي والآسيوي مواقع لخدمة اللعبة وتعزيز حضورها خارجياً ودولياً. ثم عرض وثائقي يؤرخ لمحطات وإنجازات في مسيرة السيدة لحود الرياضية قبل أن تتسلم السيدة لحود درعاً تقديرية من حنا روفايل.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard