الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الكل يلعب لمصلحة الأهلي... الدوري المصري يشتعل بسقوط الزمالك وبيراميدز

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الكل يلعب لمصلحة الأهلي... الدوري المصري يشتعل بسقوط الزمالك وبيراميدز
الكل يلعب لمصلحة الأهلي... الدوري المصري يشتعل بسقوط الزمالك وبيراميدز
A+ A-

اشتعلت منافسات صراع القمة في #الدوري_المصري الممتاز، بعد سقوط #الزمالك (المتصدر) بالتعادل أمام نظيره طلائع الجيش، وخسارة بيراميدز صاحب المركز الثاني أمام الجونة، بينما حقق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الداخلية.

وسقط الزمالك متصدر المسابقة بتعادل مفاجئ أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس بنتيجة 2 / 2، في مباراة شهدت تفوق الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، قبل أن يعود الفريق العسكري بهدفي التعادل لتتأزم الأمور كثيراً على أبناء ميت عقبة، لكنه يستمر في الصدارة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة لعبها حتى الآن.

فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني كان أسوأ حالاً من الزمالك، بعدما سقط أمام فريق الجونة بالهزيمة بهدفين مقابل هدف، ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي.

الأحمر نجح في تحقيق فوز مهم على الداخلية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء على ملعب استاد بتروسبورت، بنتيجة 3 / 1، ليقتنص 3 نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى 45 نقطة من 20 مباراة بفارق الأهداف فقط خلف بيراميدز، إلا أنه تتبقى له 3 مباريات مؤجلة، كما لعب مباراة أقل من الزمالك في حالة فوزه بها سيقلل الفارق مع الفريق الأبيض في الصدارة إلى 4 نقاط فقط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم