السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فنيش وعد بمكافأة مالية لمنتخب السلة

المصدر: "النهار"
نمر جبر
فنيش وعد بمكافأة مالية لمنتخب السلة
فنيش وعد بمكافأة مالية لمنتخب السلة
A+ A-

وعد وزير الشباب والرياضة محمد فنيش بصرف مكافآت مالية مهمة للاعبي المنتخب اللبناني لكرة السلة والجهازين الفني والإداري في حال تأهل لبنان الى نهائيات بطولة كأس العالم المقررة في الصين الصيف المقبل.

وتأتي مبادرة الوزير فنيش عشية المواجهتين الحاسمتين لمنتخب الأرز أمام نظيره النيوزيلندي غداً الجمعة 22 شباط الجاري، الساعة 21:30، والأحد 24 منه امام منتخب كوريا الجنوبية، الساعة 16:30، ضمن النافذة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية-الاوقيانية المؤهلة الى كأس العالم التي تستضيفها الصين في ايلول المقبل.

وكان حلبي تابع مع عدد من أعضاء اللجنة الادارية، مساء امس الاربعاء، الحصة التدريبية المسائية للمنتخب الوطني التي اجريت على ملعب "مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح" في ذوق مكايل، والتي شارك فيها اللاعبون الـ14، وقادها المدير الفني المدرب الوطني السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش ومساعده الصربي ميلان كوتاراتش. وسادتها اجواء من الحماس والاندفاع والإصرار على تحقيق نتيجة جيدة.

كما واكب حلبي مع اللجان والمعنيين في المجمع التحضيرات والترتيبات التي اعتمدت في المباراتين في ظل المواكبة الجماهيرية الكبيرة ونفاد بطاقات المباراة الأولى امام نيوزيلندا، وبقاء عدد ضئيل من البطاقات للمباراة الثانية امام كوريا الجنوبية.


اللائحة النهائية

ومن المقرر أن يكشف المدير الفني للمنتخب المدرب سوبوتيتش عن لائحته النهائية التي ستضم اسماء اللاعبين الـ12 في الساعات القليلة المقبلة. علما ان اللائحة الحالية تضم 14 لاعبا، بعد الإصابة التي تعرض لها دانيال فارس، وهم توالياً، الكابتن جان عبد النور، ايلي رستم، احمد ابرهيم، باسل بوجي، شارل تابت، علي حيدر، وائل عرقجي، جاد خليل، امير سعود، علي مزهر، عزيز عبد المسيح، جيرارد حديديان، كريم زينون واتر ماجوك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم