تعرفوا إلى هواتف سامسونغ الأربعة من سلسلة Galaxy S10 ومواصفاتها!

21 شباط 2019 | 11:59

المصدر: "وكالات"

  • المصدر: "وكالات"

سلسلة هواتف سامسونغ غالاكسي الجديدة - (موقع techadvisor)

بعد تسريبات عدة طاولت هواتف "غالاكسي" المنتظرة من شركة #سامسونغ، كشفت الشركة الكورية العملاقة خلال حدثها الخاص رسمياً، الى جانب هاتفها القابل للطي، عن أربعة هواتف ذكية من فئة Galaxy S الشهيرة حيث أسدل الستار عن هاتف Galaxy S10 وGalaxy S1o Plus و Galaxy S10e الى جانب هاتف الجيل الخامس Galaxy S10 5G.

سلسلة غالاكسي S10

استمرارًا لجهود سامسونغ التي استمرت لسنوات طويلة لإزالة الحواف وتوفير أكبر شاشة ممكنة في جهاز يمكنك الاحتفاظ به في يدك، فإن تصميم S10 و S10 Plus جاءا بشاشات أكبر ركزت سامسونغ فيهما على تصميم الهواتف والشاشة التي تم تقليل اطرافها اكثر مقارنة بالسنة السابقة إضافة إلى زيادة 3 كاميرات خلفية وكاميرتي سيلفي والبصمة داخل الشاشة والشحن السريع واللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي ومعيار WIFI 6 كأحد أهم مزايا الهواتف الجديدة.

وجاءت جميع هواتف غالاكسي S10 بمستشعرات للكاميرا الأمامية موجودة أسفل الشاشة كما يحتوي الهاتفان S10 و S10 Plus لأول مرة على مستشعر بصمة UltraSonic في الشاشة فيما قدم S10e مستشعر بصمة بجانب الهاتف. وتحتوي الهواتف أيضًا على منفذ السماعة بالإضافة إلى تقديمها تقنية Dolby Atmos الصوتية.

وتتميز جميع الهواتف بمعالج سنابدراغون 855 ذي القدرات العالية من ناحية السرعة والذكاء الاصطناعي، كما تأتي الهواتف بنظام تشغيل أندرويد 9.0 وواجهة المستخدم الجديدة One UI وكذلك بتقنية مقاومة الماء IP68 بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي بتقنية Qi بوجود الشاحن اللاسلكي السريع .Fast Wireless Charging 2.0.

وستكون عائلة S10 متاحة للطلب المسبق بدءًا من اليوم 21 شباط ، وستبدأ عملية الشحن في 8 آذار، وفي ما يلي مواصفات جميع الهواتف مع أسعارها:

Galaxy S10e

يُعتبر الهاتف S10e، الهاتف الأقل إمكانات بين مجموعته، اذ يأتي بشاشة 5.8 بوصات بدقة +FHD وتقنية HDR10 ، وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل مع قدرتها على التركيز التلقائي والتقاط صور بدقة UHD. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 3,100 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. كما يوفر ذاكرة رام 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت أو 8 جيجابايت مع 256 جيجابايت سعة تخزين. ويصل بالألوان: الأبيض، الأسود، الأزرق، الأخضر، والأصفر الكناري. وسيبدأ سعره من 749 دولاراً.

Galaxy S10

أما هاتف Galaxy S10 فيأتي بشاشة من نوع سوبر أموليد بحجم 6.1 بوصات وبدقة QHD+ تدعم تقنية العرض HDR10+ وكذلك Dynamic Tone Mapping، وتحمل الشاشة بداخلها مستشعر لبصمة الإصبع يغطي نسبة كبيرة من الشاشة.

ويأتي هذا الهاتف بكاميرا ثلائية لديها قدرات كبيرة وتستطيع تصوير فيديو بدقة 4K وتقنية HDR10+ بسرعة 60 إطاراً في الثانية وتنقسم إلى واحدة بدقة 12 ميجابكسل للتصوير العميق والتركيز، فيما تأتي الثانية بدقة 12 بزاوية 77 درجة وفتحة غالق f/1.5 عالية الحساسية وتقنية التثبيت البصري، بالإضافة إلى عدسة بدقة 16 ميجابكسل واسعة جدًا، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل شبيهة بكاميرا الهاتف السابق. ويتمتع هذا الهاتف ببطارية بسعة 3,400 مللي أمبير، وهو يأتي بخيارين من سعة التخزين بين 128 جيجابايت و512 جيجابايت بجانب ذاكرة رام موحدة 8 جيجابايت. وسيصل بالألوان الأبيض، الأسود، الأخضر، والأزرق. فيما سيبدأ سعره من 899 دولاراً.

Galaxy S10 Plus

يأتي هاتف S10+ بمزايا أعلى من الهاتفين السابقين اذ يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة، حيث تقدم إحدى العدستين تقنية تصوير ثلاثية البعد تساعد في تطوير دعم تقنيات الواقع الافتراضي والمعزز وتقدم تجربة حماية مختلفة بالتعرف إلى الوجه، فيما تأتي الكاميرا الخلفية بشكل شبيه لهاتف S10 وأيضاً بنفس دقة الشاشة QHD+ ودعم تقنية HDR10 لكنها تأتي أكبر بقياس 6.4 بوصة.

ويتمتع هذا الهاتف ببطارية أكبر من الهواتف السابقة اذ يأتي ببطارية بسعة 4,100 مللي أمبير، ويحتوي على ذاكرة رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، فيما تأتي النسخة المحمية بالسيراميك بدلًا من الزجاج مع نوعين؛ بسعة 12 جيجابايت مع سعة تخزين 512 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام مع سعة تخزين 1 تيرابايت يمكن زيادتها بـ512 جيجابايت أخرى عبر بطاقات الذاكرة الخارجية.

وسيصل بألوان الهاتف السابق بجانب وجود لونين لنسخ السيراميك بالأبيض والأسود. وسيبدأ سعره من 999 دولاراً وسيزيد 100 دولار في كل نسخة بمزايا أعلى.

S10 5G 

بجانب هواتفها السابقة، أعلنت سامسونغ عن نيتها طرح نسخة أضخم من سلسلة S10 وهذه المرة بشاشة 6.7 بوصات من نوع QHD+ وبطارية بسعة 4,500 ملي أمبير تدعم الشحن بشكل أسرع، كما تحمل مستشعر 3D إضافي مع الكاميرا الخلفية الثلاثية. بينما تتشابه المزايا الأخرى مع S10 وS10+ يقدم الهاتف سرعة كبيرة جدًا بالاتصال بفضل تقنية الجيل الخامس.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard