الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: 14 ميدالية للسعودية في ألعاب القوى لذوي الإعاقة

المصدر: "واس"
بالصور: 14 ميدالية للسعودية في ألعاب القوى لذوي الإعاقة
بالصور: 14 ميدالية للسعودية في ألعاب القوى لذوي الإعاقة
A+ A-

حصد #المنتخب_السعودي لـ #ألعاب_القوى لذوي الإعاقة 14 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، 4 فضيات و6 برونزيات)، في ختام مشاركته بملتقى الشارقة الدولي التاسع، الذي أقيم على مضمار نادي الثقة للمعاقين بإمارة الشارقة، بمشاركة 265 لاعباً ولاعبه يمثلون 28 دولة.

ونال "الأخضر" السعودي الميدالية الذهبية الأولى والثانية من طريق علي النخلي في منافسات 100 متر و200 متر، والثالثة عبر هاني النخلي في منافسات رمي القرص، والرابعة عن طريق راضي الحارثي في منافسات رمي القرص.

وجاءت الفضية الأولى من طريق هاني النخلي في منافسات رمي الرمح، والثانية فهد الجنيدل في 100 متر، والرابعة هاني النخلي في دفع الجلة، وعلي النخلي الفضية الرابعة في 400 متر.

والبرونزية الأولى جاءت من طريق راضي الحارثي في رمي الصولجان، وعبدالرحمن القرشي في 100 متر، وسلطان الزهراني البرونزية الثالثة في منافسات رمي الجلة، وأحمد عداوي البرونزية الرابعة، والخامسة والسادسة لعبدالرحمن القرشي في منافسات 200 متر و400 متر.

من جهته، أشاد رئيس اتحاد ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية السعودية عبدالرحيم آل الشيخ بالمستويات المشرفة التي ظهر بها لاعبو "الأخضر" السعودي في هذا المحفل الدولي، مثنياً على الجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الإداري والفني في سبيل إعداد المنتخب لهذه البطولة التي توجت جهودهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم