فضائح الموضة لدى ميلانيا ترامب!

22 شباط 2019 | 10:20

المصدر: النهار

أزياء ميلانيا ترامب الفضائحيّة

خلال الانتخابات في تشرين الثاني 2016 لدونالد ترامب، أثار الزوجان الكثير من الكلام حولهما، كلام نابي بعض الشيء من الرئيس ورسائل من ميلانيا من خلال ثيابها... الزوجان قبلة للأنظار! في كثير من الأحيان، اطلالات ميلانيا كانت تهز الصحافة، وتخلق فضيحة. كعب رفيع، سترات مع رسالة، عباءة مبالغ فيها....عودة الى مغامرات الأزياء مع العارضة السابقة.

سترة :  « ?I REALLY DON'T CARE, DO U »

" لايهمني شيء، وأنتم؟" هذا ما قرأناه على الظهر الخلفي لسترة ميلانيا ترامب العسكرية من توقيع Zara التي ارتدتها لزيارة مركز لجوء الأطفال الذين هم بدون أوراق قانونيّة على الحدود المكسيكيّة في حزيران 2018. هل هو تعبير عن سياسة الهجرة التي يقودها زوجها كما أشارت صحيفة "النيويورك تايمز" أو مجرّد رسالة ضد وسائل الاعلام وفقا لدونالد ترامب؟

كعب عالٍ

ميلانيا ترامب هنا تطفو على كعب مبالغ فيه مع نظارات الطيّار على انفها، تنتقل الى تكساس في 29 آب 2017. يسافر الزوجان الى جنوب الولايات المتحدة الأميركيّة لمقابلة السكان المتضررين من الفيضانات التاريخيّة الناجمة عن العاصفة هارفي. أسلوب غير مناسب لظروف كهذه!

ياقة مع عقدة طويلة

 هذه القميص الفوشيا من توقيع Gucci، مع طوقها المعقود حول العنق الذي اختارتها ميلانيا ترامب في تشرين الأوّل 2016 للمناظرة المتلفزة الثانية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب هي بالفعل لا تشكو من شيء ولكن البعض رآها هجوماً ضد زوجها بسبب اسم الياقة باللغة الانكليزية Pussy Bow للدلالة على تحديد جنس المرأة فاعتبروها اشارات جنسية غير مقبولة ضد زوجها .

خوذة الكولونيل

بمناسبة رحلتها الدبلوماسية الى كينيا في تشرين الأول 2018  انتقدت السيدة الأولى الأميركية بسبب اعتمارها خوذة الاستعمار. خيار غير مناسب يذكرنا باستعمار وقهر الانكليز للأفارقة الذين حكموا في القرن التاسع عشر في البلاد.

معطف باهظ الثمن

في الوقت الذي كان فيه الأميركيّون يستعدون للاحتفال بعيد الشكر، ظهرت ميلانيا ترامب في 20 تشرين الثاني 2018 في معطف جميل من توقيع Dior يبلغ ثمنه 8000 أورو، مبلغ يعتبر باهظا في وقت تستعر فيه الأزمة في الولايات المتحدة الأميركية .

قبعة بيضاء

معتمرة قبعة بيضاء مع حافّة واسعة، ميلانيا ترامب وزوجها استقبلا الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وزوجته في البيت الأبيض في 24 نيسان 2018 . وقد رأى البعض أنّ هذه الاطلالة تبدو كتحية للنجمة Beyonce والكليب الخاص بها "Formation " المقتطف من البوم "Lemonade" الذي تستنكر فيه المغنية خيانات زوجها، مما يدل على رسالة موجهة ضد زوجها دونالد ترامب بعد فضيحة Stormy Daniels.

تايور - سروال أبيض

ظهرت السيّدة الأولى كلّها في الأبيض في الكونغرس لحضور أوّل خطاب لزوجها عن الاتحاد. هناك عدّة رموز يمكن رؤيتها هنا: اختيار الماركة Dior التي تدافع فيها مديرة الابداع في الدار Maria Grazia Chiuri عن الحركة النسائيّة وقد ارتبط هذا اللون بالنساء اللواتي يناضلن ضد سياسة الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأميركية. وأخيراً، يذكر هذا التايور - السروال بالمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون حين واجهت المرشح الجمهوري دونالد ترامب في تحدٍ غير مسبوق خلال الانتخابات الرئاسيّة الأخيرة.


جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard