الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

طلائع الجيش يفرمل الزمالك

المصدر: "أ ف ب"
طلائع الجيش يفرمل الزمالك
طلائع الجيش يفرمل الزمالك
A+ A-

أوقف #طلائع_الجيش سلسلة الانتصارات المتتالية لضيفه #الزمالك المتصدر، عندما انتزع منه تعادلاً مستحقاً 2-2، فيما واصلها #الأهلي حامل اللقب بفوزه على ضيفه الداخلية 3-1، في المرحلة 23 من #الدوري_المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب الجيش في السويس، يدين طلائع الجيش بتعادله الثمين إلى لاعب وسط الزمالك السابق أحمد سمير، الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 32 و87، بعدما تقدم الزمالك بهدفين ليوسف ابرهيم "أوباما" (25) والمغربي خالد بوطيب (30).

وعزز طلائع الجيش موقعه في المركز التاسع برصيد 26 نقطة وأوقف الانتصارات المتتالية للزمالك عند ثلاثة، حيث أوقعه في فخ التعادل للمرة الرابعة هذا الموسم وحرمه من استغلال خسارة مطارده المباشر بيراميدز أمام مضيفه الجونة 1-2، لتوسيع الفارق بينهما إلى 9 نقاط.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة مع مباراتين مؤجلتين وتقدم بفارق 7 نقاط عن بيراميدز والأهلي، الذي استغل جيداً هدية طلائع الجيش ليلحق بالمركز الثاني مع 3 مباريات مؤجلة.

وفي مباراة ثانية، حقق المقاولون العرب فوزاً صعباً على مضيفه سموحة 2-1، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتقدم سموحة عن طريق حسام حسن (10)، ورد المقاولون العرب بهدفي أحمد علي (14 و17).

وهذا الفوز الثاني توالياً للمقولون العرب والعاشر هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق الاهداف أمام مصر المقاصة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز 12.

وعلى ملعب "بتروسبورت" في القاهرة، تابع الأهلي زحفه نحو الصدارة بفوزه السابع توالياً وكان مستحقاً على ضيفه الداخلية 3-1.

ورفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة خلف بيراميدز، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 22 نقطة في المركز 14.

سجل محمد هاني (20) والنيجيري جونيور أجايي (39) والأنغولي جيرالدو دا كوستا (90) أهداف الأهلي، وأحمد سعيد "أوكا" (73 من ركلة جزاء) هدف الداخلية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم