الصور الأولى لفستان زفاف ميرندا لامبير

20 شباط 2019 | 23:23

المصدر: النهار

بعدما تكتمت النجمة على تفاصيل زفافها الحميم الذي عقدته منذ يومين، كشفت ميرندا لامبير الحسناء الشقراء أنها تزوجت من حبيبها الذي يعمل ضابطاً في شرطة نيويورك براندون مكلوفلن. وقد ارتدت العروس فستاناً من دار المصممة lela Rose، وهي الماركة التي اختارتها غوينث بالترو وسيلينا غوميز أيضاً. وتميز الفستان بقصة ضيقة على شكل حورية وصنع من الغيبور والدانتيل والموسلين مع أكمام طويلة وياقة جريئة على شكل سبعة. 

وتميزت إطلالتها بالبساطة، فالمكياج والشعر بدا عفوياً ولكن العروس (35عاماً) بدت متألقة الى جانب عريسها (27 عاماً). ووجهت العروس له عبارة شكر على إنستغرام قائلة:" شكراً براندون لأنك حب حياتي". ويُذكر أنّ ميراندا عانت في الماضي من علاقتين فاشلتين: الأولى ارتباطها بنجم الروك أندرسون شلتون الذي ارتبطت به لمدة عشر سنوات وانتهى زواجها الذي استمر أربع سنوات من النجم بلايك شيلتون الذي تطلّقت منه في نيسان 2015. كما ارتبطت أيضاً بعدها بعلاقة عاطفية مع المغني إيفان فيلكر وانفصلا في آب الماضي..

وبدورها علقت دار التصميم ليلا روز معربة عن سعادتها باختيار النجمة الفائزة بجائزة غرامي فستان زفافها المسمّى CANYON ليومها المميز.


الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard