الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الصور الأولى لفستان زفاف ميرندا لامبير

المصدر: النهار
كارلا باسيل
الصور الأولى لفستان زفاف ميرندا لامبير
الصور الأولى لفستان زفاف ميرندا لامبير
A+ A-

بعدما تكتمت النجمة على تفاصيل زفافها الحميم الذي عقدته منذ يومين، كشفت ميرندا لامبير الحسناء الشقراء أنها تزوجت من حبيبها الذي يعمل ضابطاً في شرطة نيويورك براندون مكلوفلن. وقد ارتدت العروس فستاناً من دار المصممة lela Rose، وهي الماركة التي اختارتها غوينث بالترو وسيلينا غوميز أيضاً. وتميز الفستان بقصة ضيقة على شكل حورية وصنع من الغيبور والدانتيل والموسلين مع أكمام طويلة وياقة جريئة على شكل سبعة. 

وتميزت إطلالتها بالبساطة، فالمكياج والشعر بدا عفوياً ولكن العروس (35عاماً) بدت متألقة الى جانب عريسها (27 عاماً). ووجهت العروس له عبارة شكر على إنستغرام قائلة:" شكراً براندون لأنك حب حياتي". ويُذكر أنّ ميراندا عانت في الماضي من علاقتين فاشلتين: الأولى ارتباطها بنجم الروك أندرسون شلتون الذي ارتبطت به لمدة عشر سنوات وانتهى زواجها الذي استمر أربع سنوات من النجم بلايك شيلتون الذي تطلّقت منه في نيسان 2015. كما ارتبطت أيضاً بعدها بعلاقة عاطفية مع المغني إيفان فيلكر وانفصلا في آب الماضي..

وبدورها علقت دار التصميم ليلا روز معربة عن سعادتها باختيار النجمة الفائزة بجائزة غرامي فستان زفافها المسمّى CANYON ليومها المميز.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم