سامسونغ تكشف عن هاتفها المنتظر Galaxy S10+ اليوم وفيديو مسرّب يكشف مواصفاته!

20 شباط 2019 | 15:14

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

هاتف سامسونغ غالاكسي - (موقع ماشابل)

تتجه الأنظار اليوم نحو ولاية #سان_فرانسيسكو الأميركية، حيث تقيم شركة #سامسونغ حدثها الضخم هناك للكشف عن هاتفها المنتظر Galaxy S10 والذي يُتوقع أن يتضمن تحديثات مهمة من ناحية التصميم والقدرات التقنية المتطورة.

وفي وقت ينتظر الجميع بداية الحدث ظهر إعلان مسرّب نشره موقع "ذا فيرج" التقني يظهر مواصفات الهاتف. وكما هو متوقع فإن هذا الإعلان لم يكشف شيئا جديدا لم يكن معروفا من قبل، لكنه مع ذلك، يقدم أفضل فكرة عما سيبدو عليه الشكل النهائي للهاتف.

ويبرز الإعلان شاشة هاتف Galaxy S10+ الأمامية التي تضم كاميرتي سلفي، والخالية من الشق العلوي، ثم يظهر قارئ البصمة المدمج بالشاشة كما تظهر الجهة الخلفية للجهاز التي تضم ثلاث كاميرات.

ليس هذا وحسب، فالفيديو المسرّب يظهر أيضاً سماعة Galaxy Buds اللاسلكية والذي يمكن شحنهما بوضع عبوتهما على ظهر الهاتف، كما يمكن استخدام الهاتف لشحن هاتف سامسونغ آخر بوضع أحدهما فوق ظهر الآخر.


وطبقاً للتسريبات السابقة، فمن المتوقع أن تكشف سامسونغ أيضاً عن 3 هواتف ذكية أخرى هي: Galaxy S10 و Galaxy S10 E، وGalaxy S10 Max والمتوقع ان يكون الهاتف الوحيد بين المجموعة، الذي سيدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس، وسيحتوي على بطارية بقوة 5 آلاف ميلي أمبير/ ساعة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard