نانسي عجرم تكشف الطريقة الأقوى للتواصل مع مولودتها (صورة)

19 شباط 2019 | 13:28

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

افتخرت الفنانة #نانسي_عجرم بإرضاع طفلتها طبيعياً، ونشرت تغريدة عاطفية أرفقتها بصورة لها أثناء إرضاع مولودتها التي رزقت بها مطلع شهر شباط الحالي وأسمتها لِيا، مؤكدة أن "الرضاعة الطبيعية كانت دائماً من أجمل التجارب في حياتها"، لافتةً إلى أنها "الطريقة الأقوى للتواصل مع لِيا"، مشدّدة على أنها تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام،. خاتمةً: "ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به".


وكانت الفنانة اللبنانية لبّت توق جمهورها لمشاهدة مولودتها الثالثة ليا، فنشرت الصورة الأولى لقدمي طفلتها الصغيرتين بالأبيض والأسود، أرفقتها بكلمات مليئة بمشاعر الأمومة المتجدّدة.

وغنّت عجرم "كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرّة عم عيشها وعم أشعر فيا"، مؤكدة أن تجربة الأمومة للمرّة الثالثة تحمل طعماً جديداً، في أغنية أهدتها لطفلتها ليا، وحملت عنوان اسمها.

يذكر أنّ عارضة الأزياء التونسية #ريم_السعيدي شاركت جمهورها في أولى تجاربها المتعلقة برضاعة طفلتها بيلا ماريا من زوجها الاعلامي وسام بريدي، ونشرت صورة في حسابها عبر "إنستغرام" بدت فيها متألمة، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى وضع أكياس من الثلج حتى تخفف من عوارض الرضاعة، وتوجّهت إلى الأمهات قائلة: "حمى الله جميع الأمهات. إنه لأمر صعب لكن يمكننا القيام به وإلا لما خلقنا الله نساء. لن أتوقف، سأظل أحارب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard